نسّقي السروال الواسع على غرار سيينا ميلر

نسّقي السروال الواسع على غرار سيينا ميلر

معظمنا يعتمد للإطلالات الصيفية الكاجوال على تصاميم كالليغينغ، أو الكارغو أو أي ملابس رياضية تشعرنا بالراحة والعملية، حتى أن نجمات العالم يعتمدن الأسلوب نفسه خلال تنقلاتهنّ اليومية.

 

لكن عندما رصدنا النجمة سيينا ميلر هذا الأسبوع، كان من الواضح عزمها على إضافة بعض التعديلات إلى اللوك الكاجوال، وتبني إطلالة الواسع بقصة الخصر العالي مزوّد بحزام عريض على الخصر والذي يعتبر من أكثر القطع رواجاً لهذا الموسم، نسقت معه حذاء رياضي سنيكرز ويبدو أنها نجحت في ذلك. إذ لا شك أن هذا النوع من السراويل يمكن وصفه بالعملي المريح والمناسب تماماً للخروجات النهارية ورحلات التسوق.  

 

ولم يكن سروال التراوزر الذي اختارته سيينا ميلر، كلاسيكي، كالذي عرفناه في الأعوام السابقة بطراز Tapered أو Paper Bag، إنما سروالاً عصرياً بقصة الـFlared الواسعة مشغول بدقة من خامة القطن الخفيف. إن هذا السروال الذي يجمع بين الراحة والعملية يعد الخيار الأفضل لإطلالاتك الكاجوال النهارية. وأن تقوم سيينا بتنسيق توب Tank بسيط باللون الأبيض وحقيبة جلدية سوداء ضخمة مزينة بسلاسل معدنية مع سروال التراوزر، يعود إلى رغبتها في خلق إطلالة فريدة ومبتكرة. 

 

والمفاجأة الكبرى أن هذا المزيج بين سروال التراوزر والحذاء الرياضي، بدا مريحاً وشبابياً للغاية، لاسيما بإضافة الباندانا باللون الأصفر المطبع على هيئة كمامة تقيها وباء كورونا Covid-19 المستجد. 

 

إطلالة أقنعتنا حتماً بأن سروال التراوزر الواسع بقصة الـFlared مع حذاء رياضي، هي من الإطلالات المميّزة التي سترافقنا هذا الصيف. 

قد يهمّكِ أيضاً