مونيكا بيلوتشي بـ4 فساتين طويلة في أقلّ من أسبوع

مونيكا بيلوتشي بـ4 فساتين طويلة في أقلّ من أسبوع

رغم بلوغها سنّ الـ55 وظهور علامات الشيخوخة على وجهها، غير أن الممثلة وعارضة الأزياء الإيطالية السابقة لا زالت من أجمل نجمات هوليوود بين بنات جيلها. ويبدو أنها من عاشقات الماكسي، حيث رصدناها بها في أكثر من إطلالة في مدّة زمنية قصيرة لم تتعدّى الأسبوع.

لنكتشف سوياً إطلالاتها الـ4 التي شغلت مواقع الإنترنت حول العالم. 

 

في أحدث الجلسات التصويرية التي خضعت لها مونيكا بيلوتشي هذا الأسبوع، التحضير لحملة إعلانية خاصة بعلامة دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana في بحيرة كومو الإيطالية، هذه الدار التي عملت مونيكا لصالحها في بداية مسيرتها المهنية في أوائل التسعينيات. وقد اختارت النجمة المخضرمة لهذه الحملة، فستان طويل أنيق من الحرير باللون الأخضر بنمط الـWrap dress الرائج لهذا الصيف، يتمتع بياقة مفتوحة على الصدر على شكل حرف V، فيما لم يظهر الحذاء الذي نسّقته مع فستانها. 

 

في هذه الطلّة التي اعتمدتها خلال رحلة تسوّق في منطقة بيلاجيو القريبة من بحيرة كومو الإيطالية، ارتدت نجمة جيمس بوند فستان طويل باللون الأزرق الداكن مزين بنقشة الأزهار البيضاء ويتميز بقماشه الناعم من الشيفون وبأكمامه المتدلية وكشاكشه الناعمة على الصدر والأكتاف، ونسّقت بيلوتشي معه حذاء كونفرس رياضي باللون الأبيض، فيما تخلّت كلياً عن الأكسسوارات عدا قناع الوجه الذي يقيها فيروس كورونا.  

 

 

خلال عطلتها الصيفية الأخيرة التي قضتها في جزيرة باروس اليونانية هذا الأسبوع، لجأت النجمة الإيطالية البالغة من العمر 55 عاماً، إلى فستان طويل مزين بنقشات النخيل بألوان ترابية تراوحت بين البني والبيج والكاكي، بما يتناغم مع أجواء الشاطىء. يتميز الفستان بقصة وبقماشه الخفيف من التول مع قصّة تحت الصدر، وقد نسقت مونيكا معه حذاء Platform بكعبٍ مضغوط من القش باللون البيج الفاتح. واستكملت هذا اللوك الصيفي الأنيق بنظارات شمسية سوداء.  

 

في هذا اللوك المواكب لأبرز صيحات الموضة، اختارت الممثلة وعارضة الأزياء الإيطالية صيحة فاختارت خلال تنقلها في جزيرة باروس اليونانية، فستان طويل أسود منقّط بالأبيض، بقصة واسعة ومكشوفة على الأكتاف ذات حمالة واحدة، مع كشكش عريض على الصدر، وكّملت هذا اللوك الأنثوي بصندل الإصبع flip flop باللون البني الفاتح. كذلك، في هذه الإطلالة كما في الإطلالات السابقة، لم ترتدي مونيكا أيّ أكسسوارات بما فيها المجوهرات والحقائب، عدا النظارات الشمسية السوداء. 

 

ولم يكن هذا الأسبوع وحده مفعم بالفساتين الطويلة، فقد شوهدت مونيكا أيضاً خلال تواجدها في باريس في النصف الثاني من شهر تموز/ يوليو الفائت، متألقة بفستان أسود طويل بقصة أبرزت نحافة خصرها، يتميز بأكمامه الطويلة وأزراره الأمامية مع جيوب في منطقة الصدر، وألقت على كتفها حقيبة قماشية سوداء ضخمة مزينة بأهداب ملوّنة.  

 

وكمّلت الممثلة الإيطالية الجميلة إطلالتها بالفستان الأسود، بصندل Platform من المخمل باللون الأحمر مزين بحزام رفيع على الكاحل.

 

قد يهمّكِ أيضاً