من هي صاحبة أجمل إطلالة لهذا الأسبوع؟

من هي صاحبة أجمل إطلالة لهذا الأسبوع؟

لفتتنا هذا الأسبوع العديد من الإطلالات الرائعة والفاخرة التي تألقت بها نجمات العالم في مناسبات عدّة أبرزها مهرجان البندقية السينمائي 2019 Venice Film Festival، حيث شاهدنا أرقى الفساتين وأكثرها فخامة.

إليكِ أبرز الإطلالات لهذا الأسبوع، أيّ نجمة هي صاحبة الإطلالة الأجمل برأيكِ؟ 

 

خلال حفل إطلاق فيلم Laundromat في مهرجان البتدقية السينمائي، ظهرت النجمة ميريل ستريب بفستان ماكسي باللون الأزرق ذات أكمام منفوخة يتميز بستايل العباءة ويحمل تطريزات براقة من تصميم دار جيفنشي Givenchy، نسقت معه حذاء باللون الأحمر، نظارات شمسية وأقراط الـHoops الدائرية. 

 

اعتمدت جيسيكا شاستان أسلوب رومنسي بفستان أسود من الدانتيل الشفاف من تصميم إيلي صعب ، وذلك خلال إطلاق فيلم It Chapter Two في مهرجان البندقية السينمائي. 

 

بدت النجمة البوليودية أنيقة بإطلالة كاملة من الدنيم، حيث اختارت سترة مزودة بحزام على الخصر نسقتها مع تنورة قصيرة، واستكملت إطلالتها بحذاء مول باللون الأصفر وحقيبة من جلد التمساح باللون الهافان، بالإضافة إلى نزارات شمسية بأسلوب عيون القطط. 

 

تألقت النجمة تيسا طومسون في مهرجان البندقية السينمائي بفستان مزين بالترتر البراق والريش على الأطراف من علامة ميو ميو Miu Miu بدت فيه أنيقة للغاية. واستكملت إطلالتها بحذاء براق باللون الفضي وحقيبة جلدية باللون الأبيض. 

 

لفتت النجمة كيت بلانشيت الأنظافر في مهرجان البندقية السينمائي بفستان أسود من المخمل مكشوف الصدر، يحمل ترطريزات ذهبية أفقية من مجموعة أرماني بريفي Armani Privé لخريف 2019، نسقت معه أقراط Statement متدلية.

قد يهمّكِ أيضاً