من هي الدار خلف إطلالة كوسار علي ودانيال كالويا؟

من هي الدار خلف إطلالة كوسار علي ودانيال كالويا؟

كان لحفل توزيع جوائز الأكاديمية البريطانية للأفلام بنسخته الـ 74 ، الذي أقيمت فعالياته أوائل هذا الأسبوع، الأثر الأبرز في أحداث السجادة الحمراء هذا العام، إذ لم يتم إفتراضياً بالكامل، إنما شهد حضور شخصي من قبل العديد من نجوم العالم، الذين حضروا بكل أناقة ورقيّ، من بينهم الممثل البريطاني دانيال كالويا والممثلة البريطانية كوسار علي التي اشتهرت بدورها الأول في فيلم Rocks لعام 2019، والذي أكسبها ترشيحًا لأفضل ممثلة مساعدة. 

 

إرتدت كوسار علي سترة قصيرة مصممة خصيصًا لها من علامة ألكسندر مكوين مصنوعة من الحرير الصوفي باللون العاجي، وفستانًا بستايل ممزق معلقًا بطبقات من التول باللون العاجي، واستكملت إطلالتها بأكسسوار من توقيع الدار، تألفت من خاتم معدني معتّق باللون الذهبي مرصع بالجواهر الثلاثية، وخاتم معتق من الذهب والفضة على شكل فراشة، وأساور معدنية ذهبية وفضية مزينة بالكريستال، وأقراط على هيئة قطرات لؤلؤية بنمط الباروك، وتربون للرأس باللون العاجي مزدان ببروش مزخرفة. وحملت في يدها كلاتش من المعدن باللون الفضي الميتاليكي، وكمّلت هذا اللوك الأنيق بجزمة من الجلد اللماع باللون العاجي، الكل موقع من علامة إلكسندر مكوين.  

 

ارتدى النجم البريطاني دانيال كالويا، الفائز بجائزة أفضل ممثل في دور مساعد، بدلة كلاسيكية تألفت من سترة بليزر رسمية من طبقتين بنمط يخدع البصر trompe l'oeil من نسيج قطني قصير من الصوف، وقميص كلاسيكي بياقة دائرية، وبنطلون رسمي من نسيج قطني من الصوف باللون العاجي مع شريط جانبي باللون الأسود. وكمّل اللوك بجزمة المحارب بنفس اللوك مزين برباط أنيق. وكانت إطلالته موقّعة بالكامل من علامة ألكسندر ماكوين Alexander McQueen.

 

 

 

قد يهمّكِ أيضاً