من الأجمل بالبدلة الزرقاء اللمّاعة؟

من الأجمل بالبدلة الزرقاء اللمّاعة؟

تعتبر البدلة النسائية الكلاسيكية من أكثر القطع شعبية لدى النجمات، خصوصاً أنها من الصيحات المستمرة منذ عدّة مواسم، ويمكن تطويعها لمختلف المناسبات الرسمية الأنيقة وحتى على السجادة الحمراء.

 

لذلك، لا عجب إن رأينا عدد من النجمات العالميات يخترن القطعة نفسها، وهذا ما حصل مع النجمتين لورا مارانو ومينغ نا وان Ming Na Wen اللتين تألقتا بـ نفسها من توقيع علامة Cavanagh Baker. وتتميّز البدلة بقماشها اللمّاع وتتألف من سترة بليزر مزوّدة بزر باللون الفضي وسروال بقصة واسعة من الأسفل. 

 

تألقت النجمة الأميركية الصينية مينغ نا وان في العرض الأول لفيلم Jumanji: The Next Level، بالبدلة الزرقاء اللمّاعة ونسقت معها حذاء وكلاتش باللون الأسود، وأقراط دائرية بأسلوب الـHoops.  

أما من الناحية الجمالية، فحافظت مينغ على البساطة معتمدةً تسريحة شعر ملساء ومكياج يرتكز على الألوان المحايدة.  

 

اختارت لورا البدلة الكلاسيكية الزرقاء في حفل Variety’s Power Of Young Hollywood، وتخلّت عن الحقيبة، فيما أغنت إطلالتها بمجوهرات فاخرة تألفت من أقراط ضخمة منسدلة مرصعة بالأحجار السوداء وخاتم مرصع بالألماس.

 

أما من الناحية الجمالية، فلجأت لورا إلى تسريحة شعر مرفوعة بطريقة عفوية مع خصل أمامية منسدلة على وجهها، ومكياج ناعم يرتكز على أحمر شفاه باللون الدراقي. 

قد يهمّكِ أيضاً