ما حقيقة فستان سيلينا غوميز ذات القلب المضيء؟

ما حقيقة فستان سيلينا غوميز ذات القلب المضيء؟

أصدرت الممثلة والفنانة الأميركية أغنية إسبانية جديدة بعنوان"De Una Vez"، مصحوبة بفيديو كليب موسيقي من إخراج لوز بيريز، تانيا فيردوزكو، وأدريان بيريز، والذي حصد، في أقل من 24 ساعة، ما يقرب ثمانية ملايين مشاهدة على موقع YouTube. ومن الواضح أن جوميز متحمسة لهذا الفصل الجديد من حياتها المهنية. وكتبت على موقع تويتر: "هذه بداية لشيء أردت استكشافه لفترة طويلة". "أتمنى أن تحبوه بقدر ما أحب".

 

لذا فمن المنطقي أن تتصل بفريق تصميم يمكنها الوثوق به لإحياء القصة الرومانسية التي من خلالها، يتمّ توجيه رسالة مفادها أن هناك أمل بعد الشعور بالألم. وقد تعاونت منسّقتي المظهر شيرلي كوراتا ولورين ليفين في المشروع، واختارتا لسيلينا فستان باللون الزهري بنقشة الأزهار الملونة يتميز بقصة الأكمام المنفوخة من علامة رودارتي Rodarte لربيع 2021، ليتناسب مع موضوع الأغنية.

 

فستان Rodarte من مجموعة ربيع وصيف 2021

 

وفقًا للمخرجة تانيا فيردوزكو، فإن نقشة الأزهار المنمقة الموجودة على الفستان، هي إشارة إلى الرسامة المكسيكية الشهيرة فريدا كاهلو. "الزهور على الفستان والشعر وفي الفيديو كلها مرتبطة بفكرة الأمل والتجديد هذه."

 

واكتملت إطلالة النجمة الأميركية بمجوهرات مرصعة بأحجار العقيق من توقيع المصممة الإسبانية Daniela Villegas، هذا الحجر الذي يعد رمزًا للشفاء الروحي، وهذا بالضبط ما تدور حوله هذه الأغنية، حيث أوضحت غوميز: "لدينا جميعًا الألم والندوب من التجارب المختلفة التي نمر بها في الحياة، ولكن هذا حقًا كيف نعالج أنفسنا. لا يتعلق الأمر فقط بترك الماضي وراءك والتسامح، ولكن الأهم من ذلك، التمتع بالقوة، والمضي قدمًا، وبدء فصل جديد".

 

 

 

قد يهمّكِ أيضاً