ليدي غاغا تشعّ بطلّة ذهبية براقة

ليدي غاغا تشعّ بطلّة ذهبية براقة

خلال العرض الأول لفيلم "House of Gucci" في لوس أنجلوس، تصدرت ونظيرها الممثل جاريد ليتو إطلالات السجادة الحمراء، حيث أذهل كلاهما الحضور بإبداعات تحمل توقيع أبرز دزر الأزياء الإيطالية.

 

تألقت المغنية والممثلة ليدي غاغا، فستان ذهبي طويل بدون حمالات مزينًا بالترتر البراق بقصة مزمومة ومكشوفة في منطقة الصدر، كما يتسم الفستان بذيل طويل يلامس الأرض، اختارته غاغا من Valentino.

وزيّنت النجمة الأميركية ، بمجوهرات رّاقية من علامة ميسيكا Messika، تضمنت أقراط Desert Bloom مقترنة بعقد Diamond Spears الرائع وخاتم My Twin Trio الأيقوني، جميعها مرصع بالألماس، لتستكمل طلّتها الذهبية الموقعة من فالنتينو.

 

أما من الناحية الجمالية، فاستبدلت قصة شعرها الطويل بقصة بوب قصيرة مع غرّة أمامية واعتمدت مكياج عيون جريء يرتكز على الظلال الذهبية البراقة مع الكحل الأسود عند زاوية العين الخارجية بالإضافة إلى الرموش الكثيفة، وأضافت أحمر شفاه باللون الأحمر البارز، ما أضفى الكثير من الجاذبية والجرأة على إطلالتها. 

 

يصور فيلم "House of Gucci" الأحداث التي أدت إلى مقتل ماوريتسيو غوتشي وتداعياته على يد زوجته السابقة ريجياني في عام 1995. في ذلك الوقت، كان ماوريتسيو المدير الإداعي لدار الأزياء الإيطالي الشهير، الذي أسسه جده جوتشيو غوتشي. ومن المقرر عرض فيلم "House of Gucci" في دور العرض ابتداءً من 24 نوفمبر الجاري.

قد يهمّكِ أيضاً