لا تفوّتي إطلالات جيسيكا ألبا الكاجوال للشتاء

لا تفوّتي إطلالات جيسيكا ألبا الكاجوال للشتاء

لا أحد يمكن مقاومة الكاجوال الجذّابة طوال هذا الموسم، والتي تقف خلفها أناقة وذوق شبابي عصري مواكب لأبرز صيحات الموضة. ما رأيكِ لو تلقين نظرة على لوكات جيسيكا ألبا وتستوحي منها طلّتك لهذا الشتاء؟

 

أضيفي إلى طلّتك الكاجوال لمسةً من الجمال والأسلوب المتميز لكل مناسبة نهارية محتملة، بالأوفرول العملي المعروف أيضاً باسم Boiler suit على طريقة النجمة جيسيكا ألبا، التي ارتدت هذا التصميم من الكتان باللون الكاكي هذا اللون الأبرز لشتاء 2021، ونسّقت معه حقيبة كروس بنقشة جلد الفهد وحذاء رياضي باللون الأبيض.

واستكملت اللوك بنظارات شمسية سوداء ذات إطار ذهبي وأقراط الـHoops الدائرية باللون الذهبي. كذلك، حملت حقيبة ظهر سوداء تضع فيها مستلزماتها وأغراضها الشخصية. ولم تتخلّى النجمة الحسناء عن ارتداء الكمامة التي اختارتها باللون الأسود. 

 

تأنقي بإطلالة أنثوية باهرة تخطف الأنظار في مناسباتك الكاجوال النهارية، واعتمدي على غرار جيسيكا ألبا، تنورة ميدي من الحرير بلون القرفة النحاسي مع كنزة فضفاضة من الصوف المحبوك المضلّع باللون الكاميل، وأقرني هذا اللوك المفت بحذاء المحارب من الجلد اللماع باللون البني، وزيّني طلّتك بحقيبة كروس جلدية صغير ذات سلاسل معدنية ذهبية. أما من ناحية المجوهرات، فيمكنك اختيار قلادة وأقراط الـHoops باللون الذهبي، كما فعلت نجمة هوليوود، ولا تتواني عن وضع الكمامة. 

 

أضفي لمسةً من المرح والبهجة إلى إطلالتك الشتوي، كما فعلت النجمة الهوليوودية، ونسّقي مع سروال الجينز بقصة واسعة مع خطوط جانبية ممزّقة، كنزة واسعة ذات ياقة عالية من الصوف، وحذاء ملفت بنقشة حيوانية، وتمّمي اللوك بحقيبة جلدية كروس، مزينة بالأحرف الأولى من إسمك. 

 

المعطف هو من أجمل القطع التي تمنحكِ الروعة هذا الموسم، وهو من الخيارات المفضّلة لدى النجمة جيسيكا ألبا، إذ اعتمدته بأسلوب كاجوال يناسب مختلف إطلالاتها النهارية. إمشي على خطاها، وارتدي المعطف الكلاسيكي باللون الكاميل ونسقي أسفله كنزة صوفية بياقة عالية وجينز بقصة واسعة من الأسفل. وتمّمي هذا اللوك النهاري الأنيق بحذاء وقناع للوجه بنقشة حيوانية لإضفاء لمسة حيوية، وبالطبع الأكسسوارات المناسبة.  

قد يهمّكِ أيضاً