كيم كردشيان بإطلالة ميتاليكية جريئة ومثيرة

كيم كردشيان بإطلالة ميتاليكية جريئة ومثيرة

شاركت النجمة العالمية ، عبر صفحتها الخاصة على موقع إنستغرام، سلسلة من الصور من العرض الترويجي لعطرها الجديد .

بدت إطلالة نجمة تلفزيون الواقع جريئة ومثيرة للغاية، حيث ارتدت جمبسوت باللون الذهبي الوردي الميتاليكي على هيئة كورسيه في جزئه العلوي، تزينه قواطع بأسلوب الـCut-out كشفت عن وركيها والجزء العلوي من مؤخرتها.

 

لقد رأينا الكثير من التصاميم بصيحة الـCut-Out التي تعتبر الأكثر رواجاً لهذا الموسم، لكننا لم نر أبدًا أي تصميم فريد من نوعه وكاشف بهذا الشكل. اتضح أن القطعة عبارة عن بذلة مصنوعة خصيصًا لكيم من تصميم LaQuan Smith وتحديداً من مجموعته ربيع وصيف 2021.

 

وكان تعليق المصمم عن الفستان "يتناسب مع الكمال". لكن هذا ليس التصميم الوحيد الذي ارتدته نجمة Keeping Up With the Kardashians أثناء جلسة التصوير الخاصة بعطرها الجديد. فقد ارتدت قميصًا ذهبيًا وفضيًا مع سروال من وحي راكبي الدراجة النارية من نفس مجموعة ربيع وصيف 2021.

مع تسريحة شعر نصفية مموجة على هيئة ذيل حصان، بدت إطلالة كيم عصرية وأنيقة للغاية. أما بالنسبة لمكياجها، فقد ابتكرت فنانة المكياج أرييل تيخادا مظهرًا مثيرًا سيطرت عليه الظلال البنية والبرونزية والغلوس اللماع بلون حيادي. والنتيجة؟ لمسة نهائية بسيطة لكنها شرسة.

 

تزامناً مع عيد الحب، ستضم مجموعة Metallic Hearts ثلاثة عطور: Hearts Gold و Hearts Rose Gold و Hearts Silver. وفقًا لتعليق كاردشيان على إنستغرام، "ستغلفك هذه المجموعة الجديدة من عطور برائحة الأزهار الفاخرة التي تتضمن روائح جميلة من زهر البرتقال والفلفل الوردي والطحلب المخملي".

قد يهمّكِ أيضاً