كيف ترتدين الكروب توب بعصريةّ على غرار هايلي بيبر؟

كيف ترتدين الكروب توب بعصريةّ على غرار هايلي بيبر؟

تعتبر الكروب التوب من الصيحات الأكثر رواجاً لهذا الصيف، والتي جاءت بقصات عصرية تحاكي ذوق الشابات المواكبات للموضة، والتي تمكّنهنّ من تنسيق هذه القطعة مع سروايل ذات الخصر العالي ليحصلن على إطلالة في غاية الأنوثة، مع الكشف عن البطن بطرق غير مبالغٌ فيها. وهذا بالضبط ما فعلته النجمة وعارضة الأزياء ، التي قامت بتنسيق الكروب توب بأسلوب مستحدث. فلمَ لا تستلهمي منها إطلالتك الصيفية؟

 

تعلّمي بكل بساطة مع سروال بخصرٍ عالٍ ستجعلك مميّزة وشبابية بأنوثتك وانتقائك أهم القطع التي تناسبك في إطلالاتك النهارية أو حتى المسائية، بحسب الأكسسوارات التي تختارينها.

 

في هذا اللوك الذي رصدناه منذ أيام، عمدت هايلي بيبر، أثناء تجوّلها في إحدى شوارع بيفرلي هيلز في كاليفورنيا، إلى ارتداء قميص أبيض عصري على هيئة كروب توب كشف عن جزء من بطنها المشدود، نسّقت معه سروال تراوزر Sixtine بخصرٍ عالٍ باللون البني الفاتح من علامة Musier Paris.

 

واستكملت اللوك بأكسسوارات عصرية بألوان زاهية تألفت من حقيبة جلدية باللون البرتقالي من علامة The Attico، صندل الإصبع ذات كعبٍ عالٍ مربع من الأمام باللون الأبيض الكريمي، ونظارات شمسية ذات إطار بنفس اللون، وأضافت من ناحية المجوهرات أقراط ذهبية ناعمة من علامة بالنسياغا Balenciaga.

قد يهمّكِ أيضاً