كيت ميدلتون بفستان أنيق مزيّن بالورود

كيت ميدلتون بفستان أنيق مزيّن بالورود

بعد رفع الحظر في المملكة المتحدة، قررت دوقة كامبريدج الظهور العودة لممارسة مهامها الرسمية والظهور للعلن في المناسبات الاجتماعية، كان أولها الأسبوع الماضي حيث قامت فيها بزيارة مركز فايكنهام Fakenham Garden Centre للبستنة، وظهرت بإطلالة عصرية كاجوال

 

تزامناً مع أسبوع "دور رعاية الأطفال" زارت الدوقة البريطانية يوم أول من أمس، دار The Nook بالقرب من نورويتش، لتنخرط في أنشطة زراعة الحديقة بنفسها مع العائلات والأطفال، وتساعد في إنشاء حديقة جديدة في دار لرعاية الأطفال المصابين بأمراض خطيرة، واختارت النباتات مثل الخزامى والغيرانيوم وعباد الشمس والفريز خصيصاً لدورها في إيقاظ الحواس.

إطلالة كيت ميدلتون كانت مثالية ومتناغمة مع أجواء الحدائق والنباتات المُبهجة، حيث اختارت فستان بنقشة الأزهار من علامة Faithfull، وهي من الصيحات الأكثر رواجاً للموسم الصيفي، غلب عليه اللون الليلكي.

إنها المرة الأولى التي تعتمد فيها كيت ميدلتون هذه العلامة، التي تأسست في بالي عام 2012 والتي تقوم بتصنيع وإنتاج تصاميم صديقة للبيئة وموافقة لمعايير أخلاقية دقيقة باستخدام تقنيات محلية يدوية.
 

نسّقت كيت ميدلتون الفستان مع حذاء Espadrilles باللون البيج من علامة Russell & Bromley، وزينت إطلالتها المرحة بالإضافة إلى خاتم الزفاف، أقراط دائرية بأسلوب الـHoops من علامة Accessorize.

قد يهمّكِ أيضاً