كيت ميدلتون في أول ظهور لها بعد الحجر المنزلي

كيت ميدلتون في أول ظهور لها بعد الحجر المنزلي

فاجأت دوقة كامبريدج Kate Middleton الجميع في عطلة نهارية الأسبوع، بظهورها الأول بعد الحجر المنزلي. فأطلّت لأول مرةّ منذ شهر مارس/ آذار 2020 بمفردها إلى العلن، وذلك للقيام بمهمة ملكية قامت فيها بزيارة مركز فايكنهام Fakenham Garden Centre للبستنة، الذي تديره العائلة المالكة منذ عام 1984 في نورفولك شرق إنكلترا، وذلك دعماً وتشجيعاً للمهن المحلية التي بدأت افتتاح أعمالها بعد رفع الحظر المفروض من قبل الإتحاد الأوروبي، منعاً لانشتار فيروس كورونا المستجد. فأهلاً بعودتكِ أيتها الدوقة! 

 

في هذه المهمة الملكية الأولى بعد الحظر المنزلي، اعتمدت الأم لثلاثة أطفال إطلالة كاجوال نهارية اختارت فيها قميص بأزرار من الكتان باللون الأزرق الباستيلي، نسقت فوقه سترة جيليه Vest باللون البني مزيّنة بالجيوب من علامة Fjallraven Sormland، ارتدت معها جينز سكيني بنفس اللون.

واستمكلت كيت هذا اللوك الكاجوال الأنيق، بحذاء رياضي مصنوع من القماش باللون الكاكي من علامة Superga، وزينت إطلالتها بأقراط راقية مرصّعة بأحجار الأونيكس الخضراء من تصميم مونيكا فينادير Monica Vinader. 

 

أما من الناحية الجمالية، فلجأت الدوقة البريطانية إلى مموجة ومكياج هادىء يرتكزر على أحمر شفاه بلون حيادي. 

 

يُذكر أن دوقة كامبريدج مارست سياسية التباعد الإجتماعي خلال مقابلتها مالكي مركز Fakenham Garden Centre ، الذين شرحوا لها تأثير وباء كورونا كوفيد 19 على مؤسستهم. 

 

قد يهمّكِ أيضاً