كيت تعيد إرتداء جزمة قديمة من الجلد النباتي

كيت تعيد إرتداء جزمة قديمة من الجلد النباتي

إطلالة بطابع الكاجوال اعتمدتها دوقة كامبريدج خلال زيارتها مزرعة The Ark Open Farm شمالي إيرلندا، بما فيها الجزمة الجلدية التي اختارتها. وجاءت هذه الزيارة إستكمالاً لاستبيان "5Big Questions Under Fives" (خمس أسئلة كبيرة حول الأطفال دون الخامسة) الذي أطلقته كيت خلال شهر يناير، ويهدف هذا الإستبيان الأكبر من نوعه في المملكة المتحدة والذي يدور حول مرحلة الطفولة المبكرة، إلى فتح نقاش واسع حول أفضل السبل لتنشئة الأجيال القادمة. 

 

ارتدت الدقة البريطانية سترة بستايل عسكري باللون الكاكي من علامة تروي لندن Troy London، نسّقت تحتها كنزة من الكشمير باللون الأزرق الفاتح ذات ياقة عالية من علامة جون لويس John Lewis، وجينز سكيني أسود وهو خيار تفضّله في إطلالاتها الكاجوال، استكملت اللوك بجزمة جلدية عالية باللون البني مزوّدة بحزام وشراريب جانبية من علامة Penelope Chilvers ويبلغ ثمنها حوالي 617 دولار أميركي، سبق أن اعتمدتها في مناسباتٍ سابقة.

 

 

وأكثر ما يميز هذه الجزمة التي تملكها كيت منذ 15 عاماً، أنها مصنوعة يدوياً من الجلد النباتي المدبوغ، وهي طريقة بديلة لجلود الحيوانات تستخدم في صناعة الأحذية والحقائب، وذلك من منطلق بيئي يرى أن عملية دبغ الجلود وتصنيعها تلحق أضراراً بالغة بالبيئة. كما تعتبر الجلود النباتية أطول عمراً من الجلود الحيوانية.

 

من ناحية الأكسسوارات، تزينت كيت بزوج من الأقراط الذهبية من تصميم Zoraida، على هيئة أوراق الشجر. واباعتبار إطلالتها تحمل الطابع العملي الكاجوال، حافظت دوقة كامبريدج على البساطة من الناحية الجمالية، حيث اعتمدت منسدلة على كتفيها ومكياج ناعم يتركز على الأيلاينر الأسود. 

 

قد يهمّكِ أيضاً