كوني ملكة حقيقة في حفل رأسة السنة بإطلالة من وحي الأميرات

كوني ملكة حقيقة في حفل رأسة السنة بإطلالة من وحي الأميرات

مع اقتراب موسم الإحتفلات والعطلات، تبدأ السيدت بالتفكير جديّاً بإطلالتهنّ الخاصة بحفل الجديدة، سواء كان في الخارج أو برفقة الأهل والأصدقاء. وليس أفضل من ملكات وأميرات العالم لاسيما أيقونات الموضة الأكثر شهرة أمثال و دوقات بريطانيا، وليتيزيا ملكة إسبانيا، وصوفيا أميرة السويد، لتستمدّي من إطلالاتهنّ الوحي لحفل هذا العام.

إكتشفي أجمل والملكات الشهيرات، واختاري إطلالة أنيقة وجذابة للاحتفال برأس السنة لتبدي وكأنك ملكة حقيقية.

 

على غرار كيت ميدلتون

أناقة غير إعتيادية بالفستان البراق الذي يوحي بالفخامة والرقيّ. إرتدي هذا الستايل على غرار دوقة كامبريدج كيت ميدلتون التي لجأت إلى فستان أخضر براق خلال جولتها الأخيرة في باكستان، والتي أثبتت أنه باستطاعتك ارتداء الفستان البراق بأسلوبٍ راقٍ جداّ.

 

فستان الشراريب على خطى الملكة ليتيزيا

ظهرت ملكة إسبانيا بإطلالة عصرية في فستان أسود متوسط الطول مشبك على الأكتاف تتدلّى منه الشراريب حتى الخصر. واستمكلت هذا اللوك الكلاسيكي العصري بحقيبة كلاتش وحذاء من جلد الثعبان باللون الأسود من تصميم Manolo Blahnic، وأقراط ماسية من علامة Joyas de Pasar.  

 

الأقمشة المطرّزة على طريقة ميغان ماركل

في عصر النهضة والقرون الوسطى، كانت الطبقة الراقية تتألق بالملابس المطرّزة، وتعود موضة الـ Brocade لتشكّل إحدى الصيحات الرائجة لموسم الشتاء. ويبدو أن دوقة ساسيكس هي من محبات هذا النوع من الأقمشة الفخمة، إذ اختارت ارتداء فستان أسود بقصة التنورة المنفوخة إرتديها واحصلي على إطلالة شبيهة بإطلالة ميغان ماركل. 

 

الخامة المخملية على غرار الأميرة صوفيا 

يعتبر المخمل من الخامات الأكثر رواجاً هذا الموسم، وقد تألقت به الأميرة صوفيا السويدية، إذ اختارت سترة من المخمل باللون البرغندي مع سروال تراوزر من نفس الخامة باللون الأسود، وذلك لحضور الذكرى السنوية المئوية لإنقاذ الأطفال. إذا كنت لا تحبذين الفساتين، يمكنك اعتماد سترة وسروال تراوزر من المخمل، واستكملي طلّتك لسهرة رأس السنة بمجوهرات ماسية براقة.  

 

قد يهمّكِ أيضاً