كايت ميدلتون للمرة الثانية بفستان متواضع

شارك الأمير ويليام يوم أمس في سباق مازيراتي الخيري الملكي للخيول Maserati Royal Charity Polo Trophy الذي أقيم في نادي بوفور شمال غرب لندن. وقد سافرت عائلته برفقته لهذه المناسبة وأمضت النهار كله في ميدان السباق.

 

بإطلالة متواضعة... فكيف بدت؟

 

لكننا لسنا هنا بصدد الحديث عن مشاركة الأمير ويليام في سباق الخيل، إنما عن إطلالة زوجته كايت ميدلتون التي بدت أنيقة كالعادة بفستان قطني باللون الأزرق السماوي. لكنه ليس أيّ فستان كاجوال، إنما هو في الحقيقة تصميم متواضع غير باهظ الثمن من توقيع زارا Zara.

 

استكملت دوقة كامبريدج إطلالتها المزينة بأزرار أمامية وحزام على الخصر، بحذاء Flat بكعب مسطح وعالٍ وحقيبة باللون الأبيض بالإضافة إلى نظارات شمسية، فيما اعتمدت ابنتها الأميرة شارلوت إطلالة مماثلة لوالدتها بفستانها اللون الوردي ونظاراتها الشمسية.

 

لكن المفاجأة هو سعر الفستان الذي اختارته كايت والذي يبلغ ثمنه حوالي 53 دولار أميركي فقط. وهي ليست المرة الأولى التي ترتدي فيها كايت تصاميم بأسعار منخفضة، فمن المعروف عنها عشقها لموضة الشارع. وهذا الأمر، إن دلّ على شيء فعلى تواضع كايت ميدلتون وثقتها بنفسها.

 

كما أنه ليس بجديد أن تتهافت السيدات على اقتناء فستان زارا Zara الأزرق خصوصاً وأن ثمنه يناسب الجميع، لذا بات غير متوفر في الأسواق.

المزيد
back to top button