كايت ميدلتون بإطلالة متواضعة... فكيف بدت؟

أمضت دوقة كامبريدج يوماً مرحاً وسعيداً، وشاركت برفقة طفليها الأمير جورج والأميرة شارلوت في سباق هوتون الدولي للفروسية في نورفولك Norfolk، وأطلّت بفستان من توقيع يبلغ ثمنه 69 دولار أميركي، باللون الأزرق السماوي مطرز بالأزهار المخملية والترتر على الصدر والأكمام ويتمتع بحزام باللون الكحلي أبرز نحافة خصرها.

 

 

 

 

 

 

 

واستكملت إطلالتها بحقيبة كبيرة من تصميم Little Makes Big وأقراط على شكل أوراق الشجر باللون الذهبي من تصميم Catherine Zoraida. واعتمدت المنخفضة ومكياج ناعم يليق بمكانتها.

 

 

 

وهي ليست المرة الأولى التي ترتدي فيها كايت تصاميم غير باهظة الثمن، فمن المعروف عنها عشقها لموضة الشارع، فبعد أقل من أسبوع على ارتدائها لفستان ألكسندر مكوين في زفاف ميغان ماركل والأمير هاري، تفاجئنا باختيار فستان غير باهظ الثمن من تصميم توب شوب. وهذا الأمر إن دلّ على شيء فعلى تواضع كايت ميدلتون وثقتها بنفسها. فكما تلجأ إلى تصاميم تحمل توقيع علامات تجارية فاخرة مثل ألكسندر مكوين وجيني باكهام وغيرهما، تختار أيضاً علامات تجارية متواضعة مثل زارا وتوب شوب وasos.

 

 

 

وليس بجديد أيضاً أن يكثر الطلب على فستان كايت ميدلتون الأزرق من تصميم زارا Zara، وأن تهافت السيدات على اقتنائه خصوصاً وأن سعره يناسب الجميع، لذا بات غير متوفر في الأسوق فور مشاهدة كيت به، الأمر الذي نراه دوماً كلما ارتدت أميرات العائلة البريطانية المالكة وتحديداً كايت وميغان ماركل قطعة من إحدى ماركات البيع بالتجزئة بأسعار مقبولة.

 

 

 

كيت ميدلتون بنفس الفستان في 4 مناسبات مختلفة!

 

 

 

المزيد
back to top button