كايا جيربير مُلهمتك لارتداء البلايزر بكل عصرية

كايا جيربير مُلهمتك لارتداء البلايزر بكل عصرية

عندما نتحدث عن عالم الموضة لا يقتصر حديثنا على دور الأزياء والصيحات الرائجة وعلى إطلالات النجمات وعاشقات الموضة، بل يشمل أيضاً عارضات الأزياء اللواتي أصبحن رائدات في الموضة، لاسيما عند ظهورهنّ في الشارع خارج إطار مهنة عرض الأزياء، فغدت إطلالاتهنّ منتظرة من قبل العديد من السيدات اللواتي يستلهمن لوكاتهنّ منهنّ.

 

ومن بين عارضات الأزياء الأكثر شهرة، نسلط الضوء اليوم على العارضة ابنة العارضة سيندي كروفرد التي بلغت مؤخراً عامها الـ18، لكنها تجاوزت عمرها بأشواط فيما يختص بعالم الموضة.

تتميّز كايا جيبير في إطلالاتها الخاصة خارج مهنتها بعيداً عن منصات عروض الأزياء، إذ تفضل الأسلوب الكاجوال الذي يتسم بالعصرية والشبابية مع استخدام الأكسسوارات البسيطة لاستكمال إطلالتها.

 

وقد تبين لنا أن القطعة المشتركة بين جميع إطلالاتها، كان البلايزر الأنيق بكل أشكاله. وقد لفتتنا كايا بذوقها العصري البسيط واختيارتها الأنيقة التي ظهرت في العديد من لوكاتها اليومية.

فقد ظهرت أكثر من 20 مرة مرتديةً البلايزر ولم تفشل يوماً في تنسيقه، حتى أنها اعتمدته أيضاً في حفل زفاف مارك جاكوبز. لكن كيف أتقنت كايا ارتداء هذه القطعة المميّزة؟ تابعي معنا الستايلات المختلفة للعارضة المخضرمة واجعليها ملهمتك لإطلالة كاجوال أنيقة وعصرية بالبلايزر.

 

البلايزر الواسع oversized

إلى جانب البلايزر الكلاسيكي، يعتبر البلايزر الواسع Oversized الخيار الأول لكايا جيربير. إنه ستايل بعيد كل البعد عن أسلوب الـTailoring، ويمكن تنسيقه مع سروال تراوزر بخصرٍ عالٍ أو مع شورت جينز أو مع حذاء رياضي.

 

البلايزر مع جينز وتوب

تملك كايا مجموعة كبيرة من الجينزات بقصات مختلفة، منها بقصة مستقيمة ومنها بأسلوب الفينتاج، وقد استطاعت من خلالها ابتكار لوكات عصرية أنيقة مع البلايزر، كأن ارتدت الجينز مع بلايزر Oversied وحذاء كونفرس رياضي. إنه يشبه إلى حدّ بعيد أسلوب الأميرة الراحلة ديانا في التسعينيات، بلمسة من العصرية. ويعتبر البلايزر مع الحذاء الرياضي، من الأساليب التي يسهل اعتمادها وتطويعها لأكثر من إطلالة، حيث يمكنك استبدال الحذاء الرياضي بحذاء مول أو ستيليتو بكعبٍ عالٍ لإطلالاتك الرسمية.

 

 

جربي القبعة

تبدو قطعة الأكسسوار هذه رائعة مع البلايزر، وقد أثبتت كايا جيربير أنه يمكن اللجوء إلى القبعة بمختلف أشكالها مع البلايزر لإطلالة كاجوال. إستلهمي من الصور أعلاه، ستايلك المفضل.

 

أسلوب مبتكر

استطاعت كايا تحويل البلايزر إلى قطعة مثيرة من خلال عدة خيارات قامت بها في الفترة الأخيرة. يمكنك تنسيق بيلازر قصير cropped مع تنورة ميني، أو أن ترتدي البلايزر المطرز وتنسقي تحته قطع بألوان مونوكرومية وحذاء ستيليتو بكعبٍ عالٍ. والأسلوب الأكثر إثارة، ألا ترتدي أيّ شيء تحت البلايزر.

 

 

قد يهمّكِ أيضاً