في ليلةٍ واحدة، 3 إطلالات باللون الفوشيا لكيم كرداشيان

في ليلةٍ واحدة، 3 إطلالات باللون الفوشيا لكيم كرداشيان

في خطابها التمهيدي الصغير لدى حلولها ضيفة على برنامج Saturday Night Live الأميركي الشهير، لم تسعى إلى الحصول على توافق في الآراء لأنها لم تسخر فقط من نفسها، ولكن أيضًا من طلاقها من النجم كاني ويست وعائلة آل كارداشيان برمّتها. ولم يكن حديث كيم وحده مثيراً للجدل، إنما أيضاً إطلالاتها التي كان لها الأثر الأكبر.

 

استخدمت كيم كارداشيان بالفعل Saturday Night Live لتسليط الضوء على مظهر الفريد بتصاميم بالينساغا Balenciaga، والتي اختارت منها 3 إطلالات متميّزة جميعها باللون الفوشيا الزاهي.

 

فارتدت فور وصولها إلى الاستوديو، معطف طويل واقي من المطر باللون الفوشيا، قامت بإقرانه مع جزمة فضية مدببة من الأمام ذات كعبٍ عالٍ، نسّقت معها حقيبة يد براقة بنفس الأسلوب، وأضافت نظارات شمسية سوداء بنمط عصري، وقفازات الثلج باللون الفوشيا، واستكملت اللوك بأقراط كريستالية براقة كبيرة الحجم لإضفاء لمسة من البريق على إطلالتها المستوحاة من النمط الرياضي. 

 

قدّمت النجمة الأميركية مونولوجها التمهيدي بتصميم جمبسوت مخملي ذات ياقة عالية باللون الفوشيا أيضاً من علامة بالينسياغا مع قفازات مدمجة مع التصميم، والتي غطت جسمها بدءاً من الياقة وحتى أخمص القدمين. وكانت حريصة على إبراز عشقها الكبير للعلامة التجارية، إذ لم تتوقف عند هذا الزي الوحيد وارتدت اثنين آخرين خلال العرض. وقد أبرز الجمبسوت بقصته الضيقة مفاتنها وقوامها الممشوق.  

 

وعند مغادرة الاستوديو للاحتفال برفقة العائلة والأصدقاء، كانت كيم تعتمد إطلالة أخرى باللون الفوشيا، لكن هذه المرة كان التصميم عبارة عن جمبسوت من الساتان بذلة بكعب عالٍ مدمج مع التصميم، ارتدت فوقه معطف طويل يلامس الأرض مزين بقصاصات من القماش، لإضفاء المزيد من أجواء الديسكو، وزينت طلّتها بأقراط كريستالية كبيرة الحجم. 

قد يهمّكِ أيضاً