فساتين فالنتينو تزيّن إطلالات النجمات

فساتين فالنتينو تزيّن إطلالات النجمات

بدت نجمات هذا الأسبوع بإطلالات مبهرة وقد تألقن بتصاميم من تصميم دار فالنتينو . فبعد أن انتشرت صور الممثلة الإنكليزية ناتالي إيمانويل في مهرجان القاهرة مرتديةً فستان أنيق من توقيع الدار، كرّت سبحة الإطلالات المبهرة وآخرها إطلالة النجمة جينيفر لوبيرز بالفستان الأبيض المزود بحزام على الخصر.

 

من أحدث مجموعات دار فالنتينو، اختارت النجمات ناتالي إيمانويل، تشيليتغ لين، سيسيليا بوي، فلورانس باف، جينيفر لوبيرز والعارضة اليابانية كوكي Koki،فضلاً عن المغنية الكورية Krystal، فساتين سهرة ملفتة وساحرة. فمن من النجمات هي الأفضل برأيكِ؟ 

 

ناتالي إيمانويل بفستان ذات أكمام منتفخة باللون الزهري مطرز بالأزهار البيضاء الضخمة من ، أثنا ءمشاركتها في مهرجان القاهرة السينمائي 2019. 

 

تشيلين تشين بفستان باللون البيج مطرز بالفضي البراق مزين بكشكش من التول على الياقة والأكمام التي أتت بأسلوب أكمام الجرس من ، وذلك خلال مشاركتها في حفل توزيع جوائز Cosmo Award Ceremony في شانغهاي في الصين. 

 

خلال حضورها Cosmo Award Ceremony، تألقت النجمة سيسيليا بوي بفستان باللون الأخضر الزيتوني مكشوف الأكتاف مزين بكشكش عريض على الصدر وحزام من نفس لون وخامة الفستان، مجموعة فالنتينو ريزورت 2020.  

 

أثناء حضورها لاعرض الأول لفيلم "Little Women" في متحف الفن المعاصر في نيويورك، بدت النجمة فلورانس باف أنيقة للغاية بفستان قصير مكشوف الصدر من مجموعة فالنتينو للأزياء الراقية لموسم خريف وشتاء 2019-2020، مصنوع من قماش الشيفون ومزين بوشاح عريض على الأكتاف تتدلى أطرافه حتى تلامس الأرض. 

 

اختارت المغنية الكورية كريستال Krystal فستان من ، فستان بقصة واسعة باللون الأسود، وذلك خلال حضورها حفل عشاء Madame Figaro Fashion Gala.  

 

اعتمدت النجمة بوبي ديليفين، فستان أبيض مزين بتقيلمات فضية براقة من مجموعة فالنتينو ريزورت 2020، أثناء تواجدهل في العاصمة الروسية موسكو. 

 

العارضة اليابانية كوكي، تألقت بفستان باللون الأزرق من التول بأكمام ذات حواف مزينة بالكشكش، من مجموعة فالنتينو لخريف وشتاء 2019-2020، وذلك أثناء مشاركتها في حفل iQIYI Screaming night في تايوان. 

 

​  

خلال تنقلها في شوارع مانهاتن، شوهدت النجمة العالمية جينيفر لوبيز بفستان ماكسي كاجوال باللون الأبيض، مزين بحزام جلدي عريض على الخصر، من مجموعة فالنتينو لربيع وصيف 2020. وارتدت فوق فستان فالنتينو، سترة بدون أكمام من الفرو باللون البيج ذات تفاصيل من جلد التمساح باللون الأسود.

 

قد يهمّكِ أيضاً