طريقتان جديدتان لتنسيق الجزمة الحمراء بأسلوب آشلي روبرتس

طريقتان جديدتان لتنسيق الجزمة الحمراء بأسلوب آشلي روبرتس

إن تنسيق لون وشكل الحذاء الملائم مع الملابس، يعدّ من الخطوات المهمة التي تكمّل لوك أيّ سيدة. ويبدو أن الممثلة والإعلامية وعارضة الأزياء الأميركية آشلي روبرتس ، تتقن تنسيق الأحذية التي تتوافق مع أزيائها بطريقة عصرية، وقد أثبتت ذلك فعلاً في إطلالتها الأخيرة التي رصدناها في لندن.

 

أثناء توجهها إلى مكز عملها في ستوديو Heart Radio Studios، اعتمدت آشلي إطلالة غير تقليدية نسّقت فيها جزمة جلدية حمراء بكعبٍ عالٍ بأسلوب غير تقليدي. ولم تكتفِ بارتدائها لمرة واحدة، إنما رصدناها بهذه الجزمة مرة أخرى في أقلّ من أسبوع.

إستوحي من آشلي روبرتس طريقتان جديدتان وعصريتان لتنسيق الجزمة الحمراء العالية:

 

في اللوك الأول، اعتمدت آشلي موضة الألوان التناقضة حيث نسّقت مع جزمتها الجلدية الحمراء العالية المصنوعة من جلد التمساح والتي تحمل توقيع علامة Ego، مع فستان ميدي باللون الفوشيا مزين بطبعات مستوحاة من فن الأرابيسك باللونين الأحمر والأصفر، يحمل توقيع علامة Forever Unique، ويتميز بياقته البيضاء المطرزة بأسلوب Broderie Anglaise، وحزام باللون الفوشيا من نفس قماش الفستان. وجمّلت مظهرها بمعطف ميدي كبير الحجم Oversized مصنوع من صوف الأغنام بموضة الـshearling الأكثر رواجاً لهذا الموسم، وأضافت حقيبة جلدية Tote Bag باللون الأبيض. 

 

في اللوك الثاني، قامت الإعلامية الأميركية بتنسيق جزمة Ego الحمراء نفسها مع فستان قصير بقصة مستقيمة باللون الأبيض مزين بخطوط سوداء ومربعات كبيرة باللون الأخضر الزيتوني، وارتدت فوقه معطف ميدي من الجلد باللون الأحمر بقصة على هيئة ترنش، مزوّد بحزام على الخصر، الكل يحمل توقيع المصممة كارن ميلين Karen Millen.

 

  

وكمّلت آشلي هذا اللوك الجلدي الأنيق بحقيبة من الجلد الأسود ذات سلاسل معدنية فضية من توقيع سان لوران Saint Laurent، مزينة بمربعات صغيرة باللون الفضي، وأضافت نظارات شمسية سوداء.  

قد يهمّكِ أيضاً