سيلينا غوميز بإطلالتين ساحرتين بمجوهرات ميسيكا

سيلينا غوميز بإطلالتين ساحرتين بمجوهرات ميسيكا

فاجأت الممثلة والمغنية الأمريكية الفائزة بجائزة بيلبورد، ، جميع الحاضرين أثناء استضافتها في الحفل الغنائي المباشر Vax Live، الذي أقيم يوم الأحد في لوس أنجلوس والذي ضمّ نجوم وشخصيات مرموقة مثل الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل، وجيمي كيميل وكريسي تيغن وغيرهم من المدعوين، الذين اجتمعوا تحت راية هذا الحدث الخيري الذي يهدف إلى جمع التبرعات لمساعدة الدول الأكثر فقراً في العالم، من أجل الحصول على اللقاح المضاد لفيروس كوفيد-19، خلال أزمة الوباء المستمرة، والذي جاء تحت عنوان "فاكس لايف: الحدث الغنائي الذي يجمع العالم" "'VAX LIVE: The Concert to Reunite the World".

 

لهذه المناسبة، اختارت النجمة سيلينا غوميز دعم منظمة Global Citizen الدولية الراعي الحصري للحفل، بإطلالتين مختلفين زيّنتهما بمجوهرات فاخرة من توقيع علامة ميسيكا باريس .

 

في اللوك الأول، تألقت غوميز بعقد تشوكر يلامس عنقها Desert Bloom Choker وخاتم Equilibriste Two Finger Ring بإصبعين، مزيّنةً فستانها الأحمر الصوفي بقصة الأكمام المنفوخة. 

 

 

 

إستكملت النجمة الأميركية إطلالتها الثانية بالفستان الأسود الصوفي المزين بأشكال هندسية باللون الزهري الباستيلي، بأقراط دائرية مزينة بالقلوب High Jewelry Bascules Heart Hoops التي تثير الشعور بالترابط والوحدة، وتجتذب كل ما يتمحور حول التوازن والجاذبية والحركة.

 

قد يهمّكِ أيضاً