درّة بإطلالة ساحرة في حفل زفاف هند عبد الحليم

درّة بإطلالة ساحرة في حفل زفاف هند عبد الحليم

عقدت النجمة المصرية قرانها على السيد كريم قنديل يوم السبت الفائت، في منزل خاص نظراً لإقفال قاعات الأفراح إلتزاماً بالتدابير الإحترازية التي فرضتها السلطات المصرية، منعاً لتفشي وباء كورونا المستجد، واقتصر الحضور على أهل العروسين وبعض الأصدقاء من خارج الوسط الفني، عدا الفنان عمر الشناوي والنجمة التونسية التي حضرت لتهنئة العروسين. 

 

ولم تكن إطلالة العروس وحدها خاطفة للأنظار بفستان غير تقليدي من الغيبور قصير من الأمام وطويل من الخلف مع طرحة من قماش الشيفون الشفاف، بل كان لإطلالة النجمة درّة الجذابة والأنيقة، وقعٌ كبير في حفل الزفاف. 

 

فقد أطلت بفستان قصير بأسلوب الـWrap dress باللون الأزرق الميتاليكي غير متساوي الأطراف، مع الأكمام الطويلة والأكتاف المنفوخة، ذات ياقة على هيئة حرف V. وقصة الفستان المزمومة على الخصر قامت بتحديد خصرها وأظهرت قوامها الممشوق.  

 

واستكملت النجمة التونسية إطلالتها الملفتة بأكسسوارات ناعمة، فاختارت حذاء ستيليتو بكعبٍ عالٍ باللون النيود ومجوهرات ماسية فاخرة.

 

أما من الناحية الجمالية، فلجأت درّة إلى تسريحة شعر نصفية منسدلة على كتفيها تناغمت مع اللوك بشكل مثالي، واختارت مكياج هادىء يرتكز على الألوان المحايدة، أظهر جمالها الطبيعي.  

 

إطلالة متميّزة بدت فيها درّة في غاية الأناقة والعصرية، هي التي غالباً ما تتألق في مختلف المناسبات التي تحضرها بإطلالات لافتة مواكبة لأبرز صيحات الموضة.

قد يهمّكِ أيضاً