جينيفر لوبيز ستقنعكِ بهذا الفستان لحفل رأس السنة

جينيفر لوبيز ستقنعكِ بهذا الفستان لحفل رأس السنة

أثناء حضورها حفل توزيع جوائز غوثام للأفلام المستقلّة في نيويورك، حبست النجمة العالمية وأيقونة الموضة الأنفاس، بفستان سهرة أنيق يحمل توقيع دار رالف أند روسو المعروفة بتصاميمها الراقية والملفتة، والذي يمكن أن يشكل مصدر إلهام للعديد من السيدات في الأمسية الإحتفالية بمناسبة رأس السنة الجديدة. 

 

أظهرت جي لو فور وصولها إلى السجادة الحمراء في الحفل، حسّها الفني وذوقها الراقي في الموضة، هي المرشحة لجائزة Gotham Awards لهذا العام، فارتدت فستان رالف أند روسو الأسود من التول والذي اختارته من مجموعة الدار لخريف وشتاء 2019-2020 لأزياء الراقية.

 

يتميز الفستان بتطريزات الأحجار الكريستالية الذهبية البراقة وريش النعام الذي زيّنه من أعلى إلى أسفل. كذلك يتمتع الفستان بقصة الكتف الواحدة الأكثر رواجاً لهذا الموسم. واستكملت جي لو هذا اللوك الأنيق بحذاء Platform بكعبٍ عالٍ باللون الأسود وحقيبة كلاتش بنفس اللون، كما لم تغفل المجوهرات الماسية الفاخرة التي زادتها أناقة.  

 

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت النجمة الأميركية التي بلغت عمر الخمسين، يرتكز على الظلال الداكنة باللون النحاسي وأحمر الشفاه بلون النيود، فيما اختارت تسريحة شعر الشينيون المرتفعة الراقية التي لاقت كثيراً بالفستان الفخم الذي اختارته. 

 

فهل ستكون إطلالة جينيفر لوبيز ملهمتكِ لإطلالة العام الجديد؟ 

 

قد يهمّكِ أيضاً