جينيفر لوبيز تكشف عن بطنها في عزّ الشتاء

جينيفر لوبيز تكشف عن بطنها في عزّ الشتاء

تختار النجمة على الرغم من بلوغها سنّ الخمسين، صيحات الموضة العصرية والمبتكرة التي تخلو من الجرأة والإثارة، وهي مازالت تعتبر من أجمل النجمات، ومن أكثرهنّ أناقة. وأكثر ما يميز اطلالاتها بشكل خاص، أنها تعتمد دائماً التنسيقات اللافتة، ونظرة سريعة على إطلالة جينفير الأخيرة، تؤكد لنا أنها من عشاق الصيحات العصرية والجريئة.

 

حلّت النجمة العالمية جينيفر لوبيز ، ضيفة على مبارة Super Bowl Tampa لكرة القدم الأميركية لعام 2021، وداعمة للجهود الإستثنائية التي يبذلها العاملون والعاملات في الصفوف الأمامية خلال بمواجهة وباء كورونا، وذلك برفقة خطيبها أليكس رودريغز.

 

أطلّت نجمة The Hustlers، بلوك مميّز جمعت فيه بين الأناقة والعصرية والجرأة، حيث استعرضت رشاقتها بكروب توب ذات ياقة عالية بستايل رياضي باللون الأبيض كشف عن بطنها المشدود، نسّقت معه جينز أبيض سكيني، واللافت أن الأبيض أظهر لون بشرتها السمراء الجميل.

 

وكمّلت النجمة الخمسينية طلّتها بمعطف طويل بنقشة المربعات الصغيرة باللونين الأبيض والأسود مصنوع من قماش الجوخ ذات حواف ممزّقة، وياقة مخملية باللون الأسود. كما أقرنت هذا اللوك المثير والمفلت، بحذاء Platform بكعبٍ عالٍ من المخمل باللون الأسود مزين بالشرائط، وأضافت حقيبة Tote Bag ذات مقبض قصير من جلد التمساح بنفس اللون.

 

كذلك، اختارت جي لو نظارات شمسية عصرية سوداء وأقراط الـHoops الدائرية باللون الذهبي، بالإضافة إلى قناع الوجه الذي تناغم بلونه الرمادي مع باقي اللوك. 

قد يهمّكِ أيضاً