جينيفر لوبيز تعرض مفاتنها بصيحة المونوكروم

جينيفر لوبيز تعرض مفاتنها بصيحة المونوكروم

رافقت جينيفر لوبيز صديقها بن أفليك في العرض الأول لفيلمه الجديد The Last Duel، وبدا الزوجان مذهلين تمامًا على السجادة الحمراء. اعتمد أفليك بدلة توكسيدو أنيقة باللون الأسود من المخمل المضلّع من علامة رالف لورين Ralph Lauren، فيما عرضت لوبيز مفاتنها وقوامها الممشوق بتصميم مثير باللون البني من .

 

دمجت جي لو صيحتين في لوك واحد: موضة الأطقم المتماثلة Co-Ord set وصيحة المونوكروم، حيث ارتدت تصميم يتميز بقماشه اللمّاع ولونه البني الملائم للأجواء الخريفية، يتألف من كروب توب بأكمام طويلة وياقة عالية من التول الشفاف على الظهر، كشف عن بطنها المشدود، وتنورة طويلة بقصة تعانق قوامها الممشوق ومنحنياتها البارزة مع فتحة عالية الساق.

 

وعززت لوبيز مظهرها بمجوهرات ذهبية عبارة عن خواتم وأقراط دائرية، وصندل مزين بشرائط الكاحل ذو ​​كعب عالٍ من علامة Femme LA Luce Minimale بنقشة جلد الثعبان، وحملت في يدها حقيبة كلاتش بنقشة جلد التمساح باللون البني ذات إبزيم باللون الذهبي من توقيع توم فورد Tom Ford.

أما من الناحية الجمالية، فلجأت النجمة الأميركية إلى تسريحة شعر على هيئة ذيل حصان نصفية ومكياج يرتكز على الظلال النحاسية البراقة وغلوس لماع باللون البرتقالي. 

 

وكانت سعادة الثنائي الواضحة مكمّلة لمظهرهما اللافت والأنيق، حيث كانا يبتسمان ويتبادلان القبل أمام عدسات الكاميرات.

قد يهمّكِ أيضاً