جينيفر لوبيز بإطلالة كاجوال

جينيفر لوبيز بإطلالة كاجوال

تقوم النجمة العالمية حالياً بتصوير فيلمها الجديد The Mother في إسبانيا. لكن تمّ تأجيل التصوير خلال عطلة نهاية الأسبوع، إلى أجل غير مسمّى، بسبب التفشي الكبير لمتحوّر أوميكرون. وكانت لوبيز قد وصلت إلى المدينة يوم الأربعاء، وكان من المقرر أن تقوم بتصوير مشاهد متعددة على مدار الأسبوع، وفقًا لما ذكرته وسائل الإعلام الإسبانية. لكن بعد قرار التأجيل، أصبح من غير الواضح متى سيُستأنف التصوير. 

 

وفور عودتها إلى لوس أنجلوس ليلة السبت، بعد فرض الحجر على جزيرة غران كناريا بسبب تفشي فيروس كوفيد -19، ظهرت لوبيز يوم الأحد برفقة حبيبها بن أفليك، بلوك كاجوال أنيق.

 

وتألقت بتصميم بانشو من الصوف المحبوك باللونين الأسود والأبيض ذات ياقة عالية تزيّنه الشراريب التي أوحت بالكثير من الحيوية على إطلالتها. ونسّقت جي لو مع البانشو جينز أزرق بقصة الـFlare بقصة واسعة أسفل الساقين، وأقرنت اللوك بحقيبة جلدية صغيرة باللون الأسود وحذاء بنفس اللون بنمط الـPlatform ذات كعبٍ عالٍ. 

 

كذلك، أضافت النجمة العالمية إلى هذا اللوك الكاجوال، نظارات شمسية ذات إطار باللون الذهبي وتزينت بأقراط الـHoops الدائرية الذهبية اللون، وحافظت على سلامتها من وباء كورونا بارتداء قناع الوجه الذي اختارته منقوشاً باللون الزهري الباهت. 

 

وكانت جينيفر قد غادرت جزيرة غران كاناريا الإسبانية مساء يوم السبت، عقب توقف التصوير بسبب حالات الإصابة بفيروس كورونا الإيجابية المرتبطة بفريق الإنتاج.

قد يهمّكِ أيضاً