تعلّمي من فيكتوريا بيكهام كيف تدمجين الطبعات المختلفة

تعلّمي من فيكتوريا بيكهام كيف تدمجين الطبعات المختلفة

لعلّ المصممة فيكتوريا بيكهام من أكثر الشخصيات الملهمة في عالم الموضة. فهي تستعرض قدراتها في التصميم والتنسيق في كل مرّة تطلّ فيها إلى العلن، فتبهرنا بأسلوبها الحيوي المبتكر والمواكب لأبرز صيحات الموضة وحفاظها في الوقت عينه على بصمتها الخاصة، ما جعلها مصدر إلهام لعديد من عاشقات الموضة حول العالم، خاصةً فيما يتعلق بالإطلالات الكلاسيكية العصرية.

 


فبعد أن ألهمتنا فيكتوريا بيكهام بتنسيق غير متوقع للشتاء، لفتتنا بحضورها الأخير في مطار جون إف. كينيدي الدولي في نيويورك، استعداداً للقيام برحلة سفر طويلة عابرة للمحيط الأطلسي، حيث اعتمدت لوك أنيق مستوحى من السبعينيات دامجةً فيه 3 طبعات مختلفة ترتكز على المربعات، الجاكار والقماش المنقط بطريقة عصرية، ومضيفة إليها لمستها الخاصة.

 

ارتدت فيكتوريا كنزة صوفية بنقشة الجاكار برزت من تحتها ياقة وأكمام قميص بموضة القماش المنقط، نسقت معها تنورة بنقشة المربعات متوسطة الطول مع فتحة أمامية مزينة بالطيات، واستكملت اللوك بجزمة عالية الساق مفتوحة على الأصابع من المخمل محفورة على الليزر باللون الأحمر النبيذي، وحقيبة جلدية من نفس اللون، فيما لجأت إلى نظارات شمسية ضخمة باللون الأسود. 

 

من الناحية الجمالية، أسدلت المصممة شعرها الأومبري على كتفيها، واعتمدت مكياج زهري بسيط. 

 

 

قد يهمّكِ أيضاً