تنسيق غير متوقع للشتاء ستلهمك به فيكتوريا بيكهام

لم تخذلنا المصممة وأيقونة الموضة العالمية يوماً بإطلالاتها الأنيقة والمتفرّدة، وها هي اليوم تُلهم عاشقات الموضة بإطلالة شتوية عصرية. فقد لفتتنا مؤخراً خلال انتقالها من المطار إلى مقر عملها، بلوك مميّز يجمع صيحات وألوان غير متوقعة على الرغم من أن الأسلوب الذي اختارته بيكهام والذي يحمل توقيعه، يتسم بالكلاسيكية الصرف.

 

لا يهم، إذا كانت على منصة العرض أو برفقة زوجها وحتى أثناء مقابلات العمل، يستحيل ألا نستسلم لتنسيقات هذه المصممة البريطانية الرائعة. وآخر اختبار ناجح للموضة، كان أثناء خروجها من مطار جون كينيدي الدولي في نيويورك.

فما هي تفاصيل هذا المميز؟ 

 

في حين تفضل العديد من النجمات وعارضات الأزياء، اعتماد مريح لإطلالاتهن خلال السفر، كسرت فيكتوريا بيكهام قواعد الموضة بإطلالة مميّزة تحمل بصمتها الكلاسيكية العصرية، إن في انتقاء الأسلوب الذي اعتمدت فيه سترة بلايزر مزينة بالمربعات الأكثر رواجاً لهذا الموسم أو في انتقاء الألوان التي جاءت مفعمة بالمرح.

 

كونها خبيرة في القيام بتنسيقات غير متوقعة، فضّلت المصممة البريطانية ارتداء كنزة باللون الأزرق الأكوا مع سروال كلاسيكي بخصر عالي باللون البيج وضعت الكنزة تحته، ووضعت البلايزر على أكتافها. 

 

وبقدر ما فاجأتنا بتضارب الألوان في لوك واحد، إلا أن هناك تفصيل آخر في هذه الصيغة الجديدة لارتداء الملابس الشتوية، كان الأبرز في اللوك. فبيكهام لم تتخلى في إطلالة السفر عن الكعب العالي، ولم ترتدي حذاء كلاسيكي بلون حيادي كما كنا نتوقّع، إنما انتعلت حذاء ستيليتو باللون الأصفر الصارخ، ما أضفى على اللوك لمسة نهائية من الأناقة والمرح.

 

إن كنت من محبي الأسلوب الكلاسيكي العصري وترغبين في تنسيق ملابسك بشكل مختلف وجديد، لا تتردي في الإستلهام من إطلالة فيكتوريا بيكهام لطلتك القادمة.

المزيد
back to top button