تعلّمي ارتداء السروال الجلدي على غرار كيم كردشيان

تعلّمي ارتداء السروال الجلدي على غرار كيم كردشيان

تجتاح الأزياء الجلدية ساحة الموضة وهي المفضلة حالياً لدى العديد من النجمات أبرزهنّ التي تُعرف بميلها الواضح لارتداء الأزياء الجلدية لاسيما التنانير والسراويل، وقد رأيناها تتألق في أكثر من مناسبة وحتى في إطلالاتها الكاجوال بهذه الصيحة الراقية، وقامت بتنسيقها بطرق عصرية. لكن دعينا نخبرك أن وهو ما خصّصنا له مقال حول كيفية في الشتاء، يحاكي المناخ البارد ويمنحك إطلالة شتوية فاخرة نظراً لخامته الراقية والملفتة.

 

نطلعك في هذا المقال، على طريقة نجمة تلفزيون الواقع كيم كردشيان في تنسيق السروال الجلدي الذي يعرف بميلها الواضح لارتداء النقوش الحيوانية والنباتية.

يكفي أن تقتني سروالاً من الجلد لتنسقيه مع أي توب أو سترة أو معطف، فتحصلين على أسلوب كيم كردشيان الذي يلاقي رواجاً عالمياً!

 

نسّقي سروالك الجلدي الأسود على طريقة كيم كردشيان، مع توب براق بأزرار أمامية وحذاء بكعبٍ عالٍ، لإطلالة عصرية مفعمة بالأناقة.  

 

لا تدعي إطلالة السروال الجلدي تكون محصورة باللون الأسود الكلاسيكي، واعتمدي إطلالة عصرية كما فعلت كيم كردشيان، وارتدي سروال جلدي باللون البيج مع توب باللون البرتقالي وحذاء جلدي باللون الكريمي، لإطلالة شتوية مفعمة بالحيوية. 

 

 

يعتبر اللون الهافان من الألوان الشتوية الأكثر رواجاً لهذا الشتاء، وقد استعانت به كيم كردشيان في هذه الإطلالة الشتوية، حيث ارتدت سروال جلدي باللون الهافان نسقت معه باديسوت باللون البني، واستكملت إطلالتها بصندل من نفس لون السروال.

 

اختاري على غرار كيم كردشيان سروال جلدي من الفينيل اللماع ونسقي معه توب أبيض بسيط، واستكملي اللوك بنقشة جلد الثعبان الأبرز لهذا الموسم. 

 

أدمجي الخامات وأدخلي قماش الدنيم إلى سروالك الجلدي على خطى كيم كردشيان، لتكوني مواكبة لأبرز صيحات الموضة العصرية. 

 

 

قد يهمّكِ أيضاً