تألّق ليدي غاغا بألماسة تيفاني أند كو

تألّق ليدي غاغا بألماسة تيفاني أند كو

ظهرت النجمة العالمية بإطلالة ساحرة خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار ـ الحادي والتسعين، وهي ترتدي ألماسة تيفاني المميزة والبرّاقة بالقطع المربّع والحواف المستديرة، والتي تزن 128.54 قيراط مع أكثر من 82 وجهاً ساطعاً.

وبترشيحها لجائزة أفضل ممثلة وأفضل أغنية أصلية عن دورها في فيلم A Star is Born، خطفت ليدي غاغا الأنظار على السجادة الحمراء، حيث ارتدت واحدة من أكبر الألماسات الصفراء في العالم. وكانت أودري هيبورن قد ارتدت ألماسة تيفاني آخر مرة أثناء جلسة التصوير الخاصة بفيلم Breakfast at Tiffany.

أقراط من البلاتينوم والذهب الأصفر عيار 18 قيراط مع ألماسات برّاقة باللونين الأصفر والأبيض من تشكيلة 2019 Extraordinary Tiffany Collection.

 

"إن فرصة العمل مع هذه القطعة الرائعة من التصميم والتاريخ هذه الليلة هي حلم مبدع تحقق. هناك الكثير من الجواهر الجميلة في العالم، لكن تيفاني دايموند المضيء، الذي يزن أكثر من 128 قيراطًا، جوهرة استثنائية حقًا، وهى مناسبة جدًا للسيدة غاغا. "- المصممة ، ساندرا أمادور وتوم إيربوت.

وتعتبر ألماسة تيفاني من بين أهم اكتشافات الأحجار الكريمة في القرن التاسع عشر، وقد تم استخراجها في العام 1877 من مناجم كيمبرلي في جنوب أفريقيا. واشترى مؤسس الشركة تشارلز لويس تيفاني هذه الألماسة الخام في السنة التي تلت اكتشافها، مما رسّخ من سمعة العلامة التجارية في عالم الألماس.

 

ويقول ريد كراكوف، المسؤول الفني الأول لدى "": "تتمتع ليدي غاغا بشخصية خلّاقة ومبدعة، وهي تكسر بموهبتها كل القواعد، وأشعر بسعادة كبيرة لأنها سترتدي ألماسة تيفاني الأسطورية خلال حفل السجادة الحمراء لجوائز الأوسكار، وذلك للمرة الأولى منذ اكتشافها قبل 141 عاماً".

وأضافت ليدي غاغا مزيداً من التألق على إطلالتها مع أقراط مرصّعة بألماسات برّاقة باللونين الأصفر والأبيض.

قد يهمّكِ أيضاً