بعد غياب طويل، أنجلينا جولي بإطلالتين ناعمتين

بعد غياب طويل، أنجلينا جولي بإطلالتين ناعمتين

لطالما عُرفت النجمة العالمية بستايلها الكلاسيكي الأنيق الذي يتّسم بالبساطة والأنوثة، وهذا ما أثبتته في إطلالاتيها الأخيرتين، بعد غياب عدّة أشهر بسبب الحظر المنزلي الذي فرضه فيروس كورونا كوفيد 19 المستجد، معتمدةً الفستان الطويل. ولا عجب أن نراها تختار ، فهي من الخيارات المفضلة لديها حتى على السجادة الحمراء.

 

في المرّة الأولى التي ظهرت فيها بعد تخفيف إجراءات التعبئة العامة في البلاد، توجّهت أنجلينا برفقة ابنتها فيفان للتسوق في كاليفورنيا، وأطلّت بفستان صيفي أبيض طويل بقصة واسعة من قماش اللينين أو الكتان الذي يتلاءم مع أجواء الصيف الحارّة. يتميز الفستان بستايله بوهيمي وقصّته البسيطة والمريحة، كما بدا غنياً بالتطريزات الناعمة. وقامت زوجة النجم براد بيت السابقة، بتنسيق فستانها مع حذاء باليرينا باللون النيود وحقيبة جلدية سوداء بمقبض طويل من تصميم ديور .   

 

أما في إطلالتها الثانية، فتألّقت النجمة الحسناء في إحدى شوارع لوس أنجلوس، مرتديةً فستان ناعم طويل باللون الكحلي مزيّن بالثنيات.

وقد جاء الفستان مثنياً مصنوع من الحرير بأكمام طويلة، يحمل توقيع المصممة غابرييلا هيرست Gabriela Hearst، يبلغ ثمنه 1794 دولار أميركي، نسقت معه حقيبة جلدية باللون الهافان وخفّ بكعبٍ مسطح باللون البيج مزين بتفاصيل ذهبية.

 

أما من ناحية الأكسسوارات، فزينت النجمة البالغة من العمر 45 عاماً، إطلالتها بسلسلة ذهبية ناعمة، ولم تتوانى عن ارتداء الكمامة التي اختارتها باللون الرمادي، حفاظاً على سلامتها من وباء كورونا. 

 

قد يهمّكِ أيضاً