بعد أزمة ميغان وهاري، كيت بإطلالة ملفتة

بعد أزمة ميغان وهاري، كيت بإطلالة ملفتة

اعتادت دوقة كامبريدج ، أن تخطف الأنظار في مختلف المناسبات التي تحضرها بمفردها أو إلى جوار زوجها الأمير وليام، حيث تحرص على الظهور بإطلالات جذابة ومتناسقة وبسيطة أيضًا بما يتناسب مع البروتوكول الملكي الملكية، وغالباً ما تكون ملابسها موقعة بأنامل مصممين عالميين.

 

تعود الدوقة البريطانية إلى مهامها الرسمية، للمرة الأولى بعد تنفيذ قرار تنحّي ميغان وزوجها الأمير هاري ماركل عن منصبهما الملكي، وتزور برفقة زوجها الأمير هاري مدينة برادفورد الإنكليزية، للقاء الشباب والتعرف على حياتهم، وقد حظى الثنائي الملكي باستقبال حار من قبل الجموع المحتشدة في باحة سيتي هول. 

 

فور وصولها إلى مدينة برافورد، بدت كيت ميدلتون أنيقة للغاية بمعطف من توقيع دار ألكسندر مكوين العلامة المفضلة لديها، باللون الأخضر العسكري، يتمتع بجيوب ومزين بأزرار ذهبية على الأكمام.

 

وتوجهت الأنظار إلى القرط الذي ارتدته ميدلتون خلال الزيارة وهو من علامة Zeen الباكستانية ويبلغ ثمنه 6 يورو فقط، واستكملت اللوك بحقيبة سوداء من جلد التمساح من علامة أسبينال لندن ، وحذاء بكعبٍ عريض من الجلد السويدي أيضاً باللون الأسود من توقيع جانفيتو روسي Gianvito Rossi. ستايل ناعم جمع بين الأنوثة والعصرية في آنٍ واحد! 

 

بعد حفل الاستقبال في باحة سيتي هول، توجّه الثنائي لزيارة أحد فروع سلسة مطاعم MyLahore البريطانية الآسيوية الشهيرة في درادفور، وساعدت دوقة كامبريدج في صنع مخفوق الحليب milkshake.

 

وتألقت الأم لـ3 أطفال، بفستان ميدي بنقشة الـHoundstooth الرائجة باللونين الأبيض والأسود ذات ياقة مربوطة على العنق ومزوّد بحزام عريض على الخصر، من علامة زارا Zara، يبلغ ثمنه 16 جنيه استرليني فقط. إكتشفي أجمل الطرق لاعتماد موضة الـHoundstooth.  ونسقّت مع فستانها أكسسوارات باللون الأسود. 

 

وهي ليست المرّة الأولى التي تختار فيها كيت تصميم متواضع وتلجأ إلى علامات تجارية بأسعارٍ مقبولة. فمن المعروف عنها عشقها لموضة الشارع، وهذا الأمر إن دلّ على شيء فعلى تواضع دوقة كامبريدج وثقتها بنفسها. 

قد يهمّكِ أيضاً