بالصور: مايا دياب تضجّ إثارة في أحدث إطلالاتها

بالصور: مايا دياب تضجّ إثارة في أحدث إطلالاتها

أشعلت النجمة اللبنانية مجدداً مواقع التواصل الإجتماعي بأحدث إطلالاتها، بعد أن أثارت ضجة كبيرة منذ أقل من أسبوعين، بسبب ظهورها بجمبسوت أبيض ضيق على طريقة كيم كردشيان نجمة تلفزيون الواقع. 

 

وها هي في أقل من أسبوع، تظهر بلوكين مختلفين يتمسان بالأنوثة والجرأة والإثارة، هذه السمات التي عوّتنا عليها مايا في معظم إطلالاتها، منذ اكتسابها شهرة واسعة في العالم العربي. إليكِ التفاصيل:

 

الصورة من حساب مايا دياب على الإنستغرام

 

في هذا اللوك الجريء، اعتمدت مايا فستان ضيق متوسط الطول باللون البيج بأسلوب الـBodycon، يتميّز بقصة الكورسيه في منطقة الصدر ذات حمالات رفيعة على الكتفين، جاء مزيناً بالدانتيل الناعم على الجانبين والحواف، ما أضفى نفحة من الأنوثة والإثارة على إطلالتها. 

 

من الناحية الجمالية، أسدلت مايا شعرها المموج على كتفيها، واعتمدت مكياجاً بارز للعينين مع أحمر شفاه بلون محايد.

ولاقت صور مايا إعجاب عدد من متابعيها الذين أثنوا على جمال إطلالتها. وانقسم المتابعون على الحسابات التي أعادت نشر الصور على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" بين من رأوا أن الفستان يليق بشخصيتها وأسلوبها الفريدين، ومن اعتبروا أنه جريء جداً.

 

الصورة من حساب مايا دياب على الإنستغرام

 

في إطلالتها هذه، اختارت دياب ستايل مستوحى من حقبة السبعينيات، وارتدت فستان باللون الزهري مع فتحة عالية الساق مزين بالكشكش الناعم على الحواف، ووضعت على كتفيها سترة من الفرو باللون الزهري الباهت وزينت رأسها بقبعة "بيريه" بدرجة داكنة من الزهري، مزوّدة بشبك يغطي وجهها. 

 

أما من الناحية الجمالية، فلجأت النجمة اللبنانية إلى تسريحة شعر مرفوعة أخفتها تحت القبعة، واختارت مكياج وردي ناعم مع الأيلاينر الأسود، أظهر أنوثتها وجمال ملامحها.  

قد يهمّكِ أيضاً