الملكات الأكثر أناقة من حول العالم

الملكات الأكثر أناقة من حول العالم

دائماً ما تحظى إطلالات سيدات القصر الملكي حول العالم بالاهتمام، فهن يمثّلن سيدات بلادهن بشكل عام. بالرغم من أنه هناك الكثير من القيود في اختيار أزياءهن والانصياع للبروتوكول، إلا إنهنّ ينجحنّ في إبهار الجميع بإطلالتهنّ الفريدة التي تتّسم بالرقي والفخامة حتى إذا كانت بسيطة في بعض الأحيان.

 

تعرّفي إلى أكثر نساء القصر الملكي أناقةً حول العالم.

 

كيت ميدلتون

تتميّز دوقة كامبريدج بإطلالتها البسيطة والأنيقة، فلها أسلوب مميّز وخاص في تنسيق الأزياء مما يجعلها واحدة من أيقونات الأناقة في العالم. إلى جانب هذا، فهي لا تتردّد في تكرار نفس القطعة مع بعض التغير في اختيار الاكسسوار أو تسريحة الشعر لتكون إطلالتها مختلفة كل مرة تظهر فيها.

 

الملكة رانيا

هي واحدة من أكثر النساء أناقًة في الوطن العربي، فهي تتميّز باختياراتها للألوان الزاهية والأقمشة الناعمة مما يجعل إطلالتها تمزج بين الفخامة والنعومة والعصرية في نفس الوقت. كثيراً ما تختار الملكة رانيا الفساتين والقمصان والتنانير من اللون الأبيض وتنسّقها بأساليب مختلفة، فهو واحد من ألوانها المفضلة ودائماً ما يُضفي لمسة أنوثة لإطلالتها.

 

ميغان ماركل

دائماً ما تُفاجئنا دوقة ساسيكس بكسر القواعد الملكية بإطلالتها الجريئة، ففي أول ظهور علني لها بعد زواجها اختارت فستان يُبرز الكتفين وهو أمر غير شائع لأميرات العائلة المالكة البريطانية. تتميّز ماركل باختياراتها البسيطة والعملية التي تبرز من خلالها قوة شخصيتها وإيمانها باستقلالية المرأة.

 

 

الملكة ليتيسيا

إطلالاتها الساحرة تجعلها أيقونة من أيقونات الموضة في أوروبا، فاختياراتها راقية، تتناسب مع مكانتها كملكة إسبانيا. كأغلب سيدات القصر الملكي حول العالم، تُعتبر التنورة الميدي والقمصان الحريرية من أهم القطع التي لا تستغنى عنها وتُنسَقها بطريقة عصرية لتكون إطلالتها ككل أنيقة.

 

 

شارلين أميرة موناكو

عُرفت هذه الأميرة الجميلة كبطلة رياضية، فهي كانت سبَّاحة في الأولمبياد قبل دخول القصر الملكي إلى أن قابلها أمير موناكو ووقع في غرامها. منذ تتويجها كأميرة موناكو وهي تختار أرقى الأزياء وتقتني أجمل المجوهرات التي تُضيف لمسة فخامة وبريق لإطلالتها.

 

 

الأناقة المُلفتة هي أهم ما يُميّز نساء القصر الملكي حول العالم، فبالرغم من اختلاف شخصياتهن وأعمارهن وحضارتهن، فالموضة والجمال هي اللغة المشتركة بينهن.

قد يهمّكِ أيضاً