اللون البنفسجي لاطلالة ملكية على غرار النجمات

اللون البنفسجي لاطلالة ملكية على غرار النجمات

كل موسم جديد يبهرنا بصيحاته الأنيقة، وقد جلب لنا موسم خريف وشتاء 2019 صيحات جديدة نغني بها خزانة ملابسنا. ويبدو أن سيكون لون عام 2019 بدون منازع بعد أن كان من أشهر ألوان العام الماضي، حيث رصدنا العديد من النجمات الشهيرات العرب والأجانب فضلاً عن مدونات الموضة، باطلالات مميّزة بهذا اللون الراقي، وآخرها اطلالة خلال افتتاح قمة One Young World، التي تألقت خلالها بفستان مميّز باللون البنفسجي يحمل توقيع علامة Aretizia، حيث لم يعد متوفراً في الأسواق بعدما شوهدت دوقة ساسيكس مرتدية اياه للمرة الثانية. 

 

يعتبر اللون البنفسجي لون غير تقليدي يضفي على اطلالة المرأة لمسة ملكية ساحرة، اذ لطالما ارتبط اسمه بالملكات والأميرات، حيث رصدت عدسات الكاميرات أميرات البلاط الملكي البريطاني أولهنّ الأميرة الراحلة ديانا والملكة اليزابيث الثانية، ومن ثم دوقة كامبريدج وميغان ماركل، اللواتي تألقن بهذا اللون في العديد من المناسبات.

 

كما يعتبر اللون البنفسجي من من الألوان الحالمة التي يجمع بين الفرادة والحيوية، ما جعل العديد من المصممين يحجزون لهذا اللون مكانة خاصة في مجموعاتهم الشتوية بتصاميم غامضة ورومنسية. ويقول خبراء الموضة أن محبي هذا اللون يتمتعن بشخصية فريدة ومبدعة تميل الى الابتكار. 

 


ومن الخيارات المفضلة مؤخراً لدى النجمات العرب، اللون البنفسجي بمختلف درجاته الفاتحة والداكنة، من بينهنّ الفنانة الاماراتية أحلام التي اختارت لاحدى حفلاتها الغنائية فستان مطرز باللون البنفسجي من توقيع المصمم اللبناني زهير مراد الذي باتت في الآونة الأخيرة ترتدي من تصاميمه.

 

أما النجمة بلقيس فتحي، فاعتمدت خلال احيائها احدى حفلات الزفاف، لوك شتوي ب باللون البنفسجي مزين بالثنيات، من تصميم اللبناني فؤاد سركيس، تحولت فيه الى أميرة متوّجة بفستانها الراقي. 

 

كذلك، شوهدت الممثلة السورية سلافة معمار أثناء مشاركتها في فعاليات مهرجان الجونة، بفستان طويل بتصميم جمع بين الأناقة والجرأة باللون البنفسجي الداكن، بأكمام طويلة وشق على الساق، وقد ناسبها اللون كما ناسبتها القصة. 

 

ولم تفشل نجمات العالم في ارتداء اللون البنفسجي حيث ظهرن في اطلالات تنوعت بين الكاجوال والسهرة بهذا اللون الفريد، من بينهنّ النجمة كايتي بيري التي اختارت اطلالة مونوكرومية بدرجات النفسجي، 

 

ولم تتردد الممثلة المصرية مي عمر خلال حضورها في مهرجان الجونة السينمائي، بفستان سهرة بقصة الكتف الواحد مزين بالثنيات، باللون البنفسجي الفاتح. 

 

فإذا كنت تستعدين لحضور أيّ احتفال أو سهرة مسائية، لا تترددي في اختيار فستان سهرة باللون البنفسجي.

 

 

قد يهمّكِ أيضاً