إطلالتان متشابهتان بالأصفر لآشلي روبيرتس

إطلالتان متشابهتان بالأصفر لآشلي روبيرتس

إطلالتان صيفيتان متشابهتان، اختارتهما الممثلة والمغنية والإعلامية الأمريكية آشلي روبرتس ، التي شوهدت في لندن متوجّهة إلى مركز عملها في ستوديو Heart FM Radio لتقديم برنامجها الصباحي Breakfast Show، وذلك في أقلّ من أسبوع. 

 

وفي التفاصيل، اختارت آشلي يوم أول من أمس إطلالة كاملة باللون الأصفر الخردلي بما يتلاءم مع أجواء الصيف المرحة. فارتدت فستان بقصة فضفاضة مكشوف الأكتاف مزين بكشكش ناعم على الصدر وأطراف الأكمام، من مجموعة River Island. واستكملت هذا اللوك المنعش بحذاء جلدي مروّس بنفس لون الفستان ذات كعبٍ عالٍ، وحملت على كتفها حقيبة صغيرة سوداء ذات مقبض من الجلد مزخرف بسلسلة ذهبية، بالإضافة إلى نظارات شمسية ضخمة باللون البني. 

وحافظت النجمة الشقراء من الناحية الجمالية على البساطة، فاعتمدت تسريحة شعر منسدلة على كتفيها ومكياج يرتكز على أحمر شفاه باللون المشمشي. 

 

وكانت قد اعتمدت لوك مشابه باللون الأصفر الأسبوع الماضي، خلال توجهها أيضاً إلى مركز عملها في لندن، مرتديةً فستان بليزر أنيق باللون الأصفر الكناري بقصة عصرية، يتميز بجيوب ناعمة وكشاكش على الأكمام، بالإضافة إلى حزام من نفس قماش الفستان ملتف عدّة مرات حول الخصر. 

ويبدو أنها لجأت إلى الأكسسوارات نفسها التي رصدناها في اللوك السابق، فانتعلت الحذاء الأصفر وحقيبة الكتف السوداء، فيما تخلّت عن نظارتها الشمسية البنية واستبدلتها بأخرى ذات إطار بيضاوي باللون الأسود.

 

أما من الناحية الجمالية، فلجأت أيضاً في هذا اللوك إلى البساطة معتمدةً المكياج وتسريحة الشعر نفسها كما في اللوك السابق. 

قد يهمّكِ أيضاً