إطلالة غير متوقعة لكيت ميدلتون وجدل حول السترة

إطلالة غير متوقعة لكيت ميدلتون وجدل حول السترة

أطلّت ، في فيديو قصير قامت بتصويره في متحف التاريخ الطبيعي في لندن، أشادت فيه بأعمال الفنانين الذين، من خلال صورهم المبدعة، يظهرون لنا عجائب الحياة الطبيعية البريّة، معلنةً إسم المصور الفوتوغرافي الفائز بجائزة أفضل مصور للحياة البرية، الروسي Sergey Gorshkov، وذلك خلال حفل توزيع جوائز إفتراضي أقيم يوم أول من أمس. 

 

وقد ظهرت دوقة كامبريدج، أثناء وقوفها أمام كاميرات التصوير، بكامل أناقتها مرتديةً سترة توكسيدو سوداء ذات ياقة من الساتان وبقصة الأكتاف المحدّدة الرائجة لهذا الموسم، وقد بلغت قيمتها 1240 جنيهًا إسترلينيًا من علامة ألكسندر مكوين Alexander McQueen. ونسقت تحتها بلوزة وسروال تراوزر باللون الأسود، مزوّد على الخصر بحزام من جلد التمساح.   

 

وقد جاء هذا اللوك بالبدلة الرسمية الكلاسيكية، غير متوقعاً من قبل الدوقة البريطانية التي عهدناها دوماً بالفساتين والمعاطف، في مناسبات ومهام رسمية كهذه. غير أن الستايل الذي اختارته وتحديداً البدلة السوداء، أعاد إلى ذاكرتنا إطلالة سابقة لقريبتها الدوقة المستقيلة ميغان ماركل، التي تألّقت في لندن عام 2018، ببدلة مشابهة باللون الأسود. 

 

وكانت ميغان قد حضرت برفقة الأمير هاري، حفل جوائز ويل تشايلد عام 2018، حيث بدت إطلالتها أنيقة وعصرية بالبدلة الكلاسيكية السوداء من علامة ألتوزارا Altuzarra، كانت ترتديها فوق قميص من الحرير، ومكمّلةً اللوك بحذاء بكعبٍ عالٍ وحقيبة يد من المخمل من تصميم ستيلا مك كارتني Stella McCartney.

وفيما أجمع الكثير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي على التشابه الكبير بين إطلالتي كيت وميغان، اختلف البعض الآخر قائلين أن دوقة كامبريدج كانت ترتدي أنماطًا مماثلة قبل أن تلتقي ميغان بهاري.

 

أما من الناحية الجمالية، فأسدلت الدوقة الأم لثلاثة أولاد، خصلات شعرها النحاسية المموجة على كتفيها ولجأت إلى مكياج سموكي ناعم مع أحمر شفاه بلون حيادي، أظهر جمال ملامحها. 

 

قد يهمّكِ أيضاً