إطلالات من وحي النجمات للمرأة القوية في عيدها

إطلالات من وحي النجمات للمرأة القوية في عيدها

احتفال سنوي تمتدّ جذوره لأكثر من قرن، ويسلّط الضوء على إنجازات المرأة في مجالات عدّة منها السياسية والاقتصادية والإجتماعية والطبية، ودعمها في المطالبة بحقوقها ومساواتها مع الرجل. 

 

عبّري عن أنوثتك في يوم المرأة العالمي الذي يحلّ علينا يوم 8 آذار/ مارس 2020، من خلال أزياء كلاسيكية عصرية من وحي نجمات العالم، تبرز قوة شخصيتك وذوقك الرفيع في هذه المناسبة المميّزة.

 

جمعنا لكِ اليوم التي تعكس صورة المرأة صاحبة الشخصية القوية، الجريئة والواثقة من نفسها، التي وصلت إلى مكانة مميزة وما زالت تكافح من أجل طموحها.

 

إيرينا شايك

يمكنك الاستعانة بأسلوب العارضة الحسناء إيرينا شايك وارتداء البدلة النسائية الكلاسيكية وتختاريها بقماش الساتان. فالبدلة النسائية توحي بالقوة والرصانة، كما أنه يمكن تطويعها لمختلف الإطلالات النهارية والمسائية، وبانتقاء قماش الساتان الناعمة ستضيفين إلى إطلالتك نفحة أنثوية ناعمة. إستكملي اللوك بأكسسوارات عصرية. 

 

كايا جيربير

ستكون العارضة الشابة كايا جيربير ملهمتك أيتها المرأة في يوم عيدك. إرتدي على طريقتها البليزر العصري مع كروب توب وجينز بقصة واسعة، لتحصلي على ستايل كاجوال يتّسم بالعصرية والشبابية. حافظي على البساطة من ناحية الأكسسوارات. 

 

مارغوت روبي

إحتفلي بيوم المرأة العالمي بالسروال الجلدي، فهو سيمنحك إطلالة آمنة، توحي بالقوة والمغامرة. نسّقيه على غرار النجمة مارغوت روبي باعتماد توب بسيط ومعطف من الجوخ تضعينه على كتفيك لإطلالة واثقة. أضيفي لمسة جرئية إلى اللوك بانتعال الحذاء الأبيض. 

 

آنا كيندريك

إطلالة من وحي التسعينيات لجأت إليها النجمة آنا كيندريك، بارتداء البلايزر الـOversized مع تنورة قصيرة من التويد وتوب بيقاقة عالية، واستكملت هذا اللوك الجريء بجوارب نسائية تصل إلى حدّ الركبة وحذاء Platform بكعبٍ عالٍ. إستعيني بهذا الستايل في اليوم العالمي للمرأة، إذ أن الإثارة والجرأة تعدّ من أبرز صفات المرأة القوية. 

 

 

جينيفر لوبيز

ستايل كلاسيكي عصري، يمكنك اللجوء إليه إحتفالاً بيوم المرأة العالمي على غرار النجمة جينيفر لوبيز. إرتدي سروال التراوزر مع توب عصري وحذاء مول، واعتمدي لهذا الأسلوب صيحة المونوكروم بألوان أحادية هادئة. 

 

 

قد يهمّكِ أيضاً