إطلالات جذابة للسهرات من وحي كارلا حداد

إطلالات جذابة للسهرات من وحي كارلا حداد

تتميز الإعلامية والممثلة اللبنانية بجاذبيتها وملامحها الراقية، كما تحرص دوماً على اختيار إطلالات أنيقة وفاخرة تخطف الأنظار. واستطاعت ان تنوّع كارلا بين قصات التي ارتدتها، لتبهر الجميع بقصة الكاب، والـ Cut-Out، فضلاً عن القصة التي تعانق الجسم، لتستعرض تناسق قوامها الرشيق.

 

نشاركك اليوم إطلالات جذابة للسهرات من وحي كارلا حداد:

 

كارلا حداد بفستان الكاب

حظيت موضة الكاب، برواج كبير في الآونة الأخيرة بين مُصممي فساتين السهرات. وفي إطلالة فخمة في ليلة رأس السنة، خطفت كارلا حداد الأنظار إليها بفستان طويل باللون البنفسجي، مصنوع من قماش المخمل المُطرز بحبيبات من الكريستال البراق. وجاء الفستان بقصة مكشوفة الصدر يزيّنه كاب قصير يغطي الأكتاف مع فتحات على الأكمام، اتّسمت بدوره بتطريزات كريستالية براقة، لإطلالة أكثر نعومة ورقيّاً.

 

كارلا حداد بفستان مزيّن بالريش والمرايا

في لوك عصري جريء، اعتمدت كارلا حداد فستانًا جذابًا مزين بأنماط المرايا اللامعة باللون الفضي. يتميّز الفستان بقصته المكشوفة الصدر وتفاصيل الريش التي تزينه على الصدر والحواف، أقرنته بصندل باللون الفضي الميتاليكي ذات كعبٍ عالٍ، لإطلالة أكثر جاذبية.

 

كارلا حداد بفستان مطرز بالستراس البراق 

اختارت الإعلامية اللبنانية كارلا حداد فستان طويل باللون الأبيض يتميز بياقة عالية وبخطوط من الستراس البراق وخطوط أخرى شفافة من التول بلون النيود مع فتحة أمامية على الساق. وكمّلت هذا اللوك الملفت بحذاء ستيليتو بكعبٍ عالٍ بلون النيود. 

 

كارلا حداد بفستان قصير بصيحة الـ Cut-Out

فضّلت كارلا حداد في هذا اللوك، ارتداء فستان سهرة قصير يبرز أنوثتها، اتّسم بصيحة الـ Cut-Out مع فتحة كشفت عن أجزاء من منطقة الخصر تميّز بأكمامه الطويلة وأكتافه الحادّة، وبلونه البني وقصته الضيقة التي تعانق قوام كارلا النحيف والممشوق. 

قد يهمّكِ أيضاً