إطلالات جذابة لأميرات القصر الملكي بعد الولادة

إطلالات جذابة لأميرات القصر الملكي بعد الولادة

استقبل العالم الأسبوع الماضي الطفل الأول لدوق ودوقة ساسيكس الأمير هاري وزوجته ، ويعدّ الثامن في ترتيب ولاية العرش. ككل ولادة جديدة في القصر الملكي البريطاني، ينتظر العالم الطفل الصغير لاكتشاف شكله واسمه. وإذا كانت الصورة الأولى للطفل الملكي غالباً ما تكون هي المنتظرة، إلا أن أنظار العالم تتجه أيضاً نحو أمّه.

خلال تقديم ميغان ماركل طفلها للعالم، اعتمدت فستان على شكل معطف باللون الأبيض من توقيع المصممة الجمايكية غريس وايلز بونر Garce Wales Bonner نسقت معه حذاء بلون النيود من تصميم مانولو بلانيك Manolo Blahnic وعقد مصرع بأحجار الفيروز، ويعد خياراً موقفاً للممثلة الهوليوودية السابقة.

كذلك، دوقة كامبريدج ظلت وفية لأسلوبها الكلاسيكي الأنيق وظهرت بكامل أناقتها وسحرها، بعد ولادة أبنائها الثلاثة أمام مستشفى سانت ماري في لندن، حيث اعتمدت في كل مرة فستان ربيعي أنيق.

فستان أزرق منقط بالأبيض لتقديم الأمير جورج، فستان مطبع بالأزهار لتقديم الأميرة شارلوت، وفستان أحمر بياقة من الدانتيل الأبيض لتقديم ابنها لويس. أما بالنسبة إلى الأحذية، فظلت وفية أيضاً للأحذية الكلاسيكية بلون النيود وللأحذية ذات الكعب المضغوط.

عن قصد أو عن غير قصد، كرّمت كيت حماتها الراحلة بإطلالاتها الثلاثة الأولى بعد الولادة. فلولادة الأميرة ويليام، ارتدت الأميرة الراحلة فستان واسع باللون الأخضر منقط بالأبيض والذي كانت قد ارتدته أثناء حملها. أما لولادة الأمير هاري، فوقع خيارها على فستان أنيق باللون الأحمر وحذاء بكعبٍ قصير.

 

3 أميرات اعتمدن 3 خيارات مختلفة خلال تقديم أطفالهنّ للعالم، ما يضمن لكِ 3 مصادر إلهام ملكية يمكنك الاستعانة بها في حال كنت تنتظرين طفلاً.

قد يهمّكِ أيضاً