ميغان تقدّم طفلها إلى العالم بإطلالة بيضاء

ميغان تقدّم طفلها إلى العالم بإطلالة بيضاء

رحّب دوق ودوقة ساسيكس الأمير هاري وزوجته بطفلهما الأول، منذ يومين. وعندما حان الوقت أنت تظهر العائلة إلى العلن للمرة الأولى بعد الولادة، لم نتوقع أن تترك إطلالة ميغان هذا الأثر الكبير. فقد خطفت الأبصار بأسلوبها الأنيق الذي يذكرنا إلى حدّ بعيد بإطلالات سابقة لها.

 

فقد اعتمدت اللون الأبيض عند إعلان خطوبتها من الأمير هاري، حيث اختارت معطف أبيض من تصميم العلامة الكنديّة Line The Label، كما تألقت الدوقة باللون الأبيض مرّة أخرى في ظهورها الأوّل بعد إعلان خبر حملها مرتدية فستان من توقيع المصممة الأستراليّة Karen J. هي إذاً ليست المرة الأولى التي ترتدي فيها ميغان قطعاً باللون الأبيض بأسلوب الفستان المعطف، لكنها هذه المرة اختارت تصميماً من دون أكمام.

غادرت ماركل مستشفى السيدة العذراء في لندن وسارت إلى جانب زوجها الأمير هاري، في جناح ليندو Lindo Wing وهو نفس الجناح الذي سارت فيه عند ولاة أطفالها الثلاثة، مرتديةً فستان أبيض مستوحى من أسلوب الفستان المطف مزين بأزرار ذهبية مزدوجة وحزام على الخصر، يحمل توقيع المصممة البريطانية غريس وايلز بونر Grace Wales Bonner، نسقت معه حذاء كلاسيكي بلون النيود من تصميم مانولو بلانيك Manolo Blahnic.

 

وأعربت ميغان أمام عدسات الكاميرات عن سعادتها بولادة طفلها الأول الذي يعدّ الثامن في ترتيب ولاية العرش وسيُطلق عليه اسم أرتشي Archie، لكنه لن يحمل أيّ لقب ملكي إلا بعد توقيع الملكة إليزابيث مرسوماً بذلك. 

قد يهمّكِ أيضاً