إطلالات النجمات العرب تُشعل ليلة رأس السنة

إطلالات النجمات العرب تُشعل ليلة رأس السنة

إحتفل مشاهير ونجوم الفن اللبناني والعربي، بليلة رأس السنة 2020. وأطلّت النجمات العرب كلٌ بأسلوبها الخاص، ما جعل إطلالاتهنّ تبقى محفورة في ذاكرة المشاهدين الذين كانت أعينهم شاخصة لمتابعة الحفلات الغنائية للنجمات المحبّبات إلى قلوبهم.

 

وطبعاً، لم تخلو الأجواء من روح المنافسة بين النجمات العرب واستعراض لأجمل الفساتين والأكسسوارات والمكياجات وتسريحات الشعر، وكأنهنّ يردّدن همساً: "إلتفتوا إليّ، أنا الأكثر أناقة"... وقد كانت لافتة إطلالات النجمات اللواتي أحيين حفلات العام الجديد، ومن بينهنّ نيكول سابا ونجوى كرم ومايا دياب ونانسي عجرم وهيفاء وهبي التي ظهرت للمرة الأولى بالشعر الأشقر.

إليكِ التي رصدتها عدسات الكاميرات ليلة رأس السنة. 

 

تألقت الفنانة اللبنانية مايا دياب ليلة الإحتفال بالعام الجديد، بفستان براق باللون الأحمر يتميز بقصة الكم الواحد يتمتع بقماش مثني على إحدى جانبيه، ويحمل توقيع المصمم اللبناني نيكولا جبران Nicols Gebran، واستكملت إطلالتها البراقة بحذاء لماع باللون الأحمر. 

 

اعتمدت النجمة نجوى كرم إطلالة من وحي أميرات ديزني، فارتدت فستان أبيض مكشوف الصدر من تصميم رامي قاضي Rami Kadi مرصع بأحجار الشواروفسكي البراقة، مزين بطبقات من الكشكش العريض، واستكملت اللوك بمجوهرات فاخرة. 

 

 

إحتفالاً بليلة رأس السنة في إحدى الفنادق الفاخرة في مصر، أطلّت النجمة هيفاء وهبي بإطلالة مختلفة معتمدةّ للمرة الأولى الشعر الأشقر بدلاً من الأسود، مرتديةً فستان براق باللون الأخضر الصارخ مع فتحة عالية الساق، واستمكلت اللوك بحذاء باللون الفضي. 

 

 

ظهرت النجمة نيوك سابا في حفل العام الجديد، بفستان بلون النيود بقصة الحورية مطرزّ بالأحجار الكريستالية البراقة ومزين بالشراريب الطويلة، واختارت مع فستانها مجوهرات فاخرة. 

 

أشعلت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، حفل رأس السنة في جزيرة المارية في أبوظبي، مرتديةً فستان سهرة باللون الفضي الميتاليكي بياقة الـHalter، مفتوح على الظهر ومزين بالكسرات، واستكملت هذا اللوك الإحتفالي بمجوهرات ناعمة.  

 

إطلالة ساحرة اختارتها النجمة المصرية غادة عبد الرزاق ليلة رأس السنة، فارتدت سروال تراوزر فضي براق نسقت معه توب أسود مزين بالكشكش، واستكملت اللوك بصندل فضي. أما ابنتها روتانا، فاختارت فستان أحمر من الدانتيل نسقت معه حذاء رياضي.  

 

من أبرز صيحات موضة شتاء 2020، اختارت النجمة ديما الأسدي إطلالتها للعام الجديد. فاعتمدت توب باللون الذهبي الميتاليكي ذات أكمام منتفخة، نسقت معه تنورة قصيرة مثنية وزينت خضرها بحزام جلدي عريض يحمل شعار غوتشي Gucci بأحرف ضخمة، واستكملت اللون بحذاء المحارب combat boots وجوارب نسائية مطبعة بالنقشات.  

 

إطلالة إحتفالية ظهرت بها عنود بدر الملقّبة بالليدي فوزازا، فتألقت بفستان مزين بالترتر الملوّن البراق. 

 

أما النجمة سيرين عبدالنور، فتألقت ليلة رأس السنة بفستانها الفضّي المرصّع بالأحجار من La Bourjoisie ذات فتحة عالية الساق، مع صندل فضّي ناعم، ولجأت إلى أقراط ماسية من توقيع دار مكرزل Moukarzel.

 

تألقت يارا في حفلها الغنائي الخاص بالعام الجديد، مرتديةً فستان مطرز برسومات أوراق الشجر، من التول الشفاف على الصدر والأكمام. 

 

كذلك بدت النجمة ميريام فارس في حفلها في الأردن ليلة رأس السنة بكامل أناقتها، حيث اختارت فستان سهرة براق بقصة الكتف الواحد مع فتحة عالية الساق مزموم على الخصر. 

 

 

(الصور نقلاً عن موقعي ليالينا ونواعم)

 

قد يهمّكِ أيضاً