إطلالات النجمات العرب بالفستان الأحمر، من الأجمل؟

إطلالات النجمات العرب بالفستان الأحمر، من الأجمل؟

أطلّت العديد من النجمات العرب في الفترة الأخيرة، بإطلالات قد تكون مختلفة من حيث القصة والأسلوب، لكن هناك قاسم مشترك بينها هو اللون الأحمر، إنما بتدرجات مختلفة. واعتمدن تحديداً الذي تنافسن من خلاله على لقب أجمل لوك. بدءاً من إطلالة كارمن بصيبص ودرة زروق، مروراً بمهيرة عبد العزيز ونوال الكويتية، وصولاً إلى سيرين عبد النور، إليكِ بالفستان الأحمر. 

 

سيرين عبد النور في حفل غنائي

اعتمدت سيرين عبد النور في إحدى حفلاتها الغنائية، فستان براق رائع باللون الأحمر يحمل توقيع المصمم رامي قاضي Rami Kadi، صُمم خصيصاً لها. يتميز الفستان بقصته الضيقة المكشوفة على الصدر وأطرافه غير المتساوية، وقد مدح بقصته هذه قوام سيرين الممشوق. نسّقت النجمة اللبنانية مع هذا الفستان صندل باللون الأسود.
من الناحية الجمالية، اعتمدت سيرين تسريحة نصفية ومكياج ارتكز على أحمر الشفاه الأحمر والعيون السموكي.

 

كارمن بصيبص في دبي

خلال حضورها عرض Chaumet للمجوهرات في دبي، ظهرت الممثلة اللبنانية كارمن بصيبص بفستان من توقيع المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab، مصنوع من قماش الدانتيل الشفاف الذي زيّن التصميم بطريقة أفقية ناعمة. وأتى الفستان مزوّد بحزام جلدي باللون الأحمر، حدّد منطقة الخصر. نسّقت كارمن بصيبص مع هذا اللوك، حذاء ستيليتو باللون الأحمر الداكن وكلاتش باللون الذهبي، كما اعتمدت مجوهرات ناعمة من دار شوميه.
من الناحية الجمالية، اعتمدت كارمن بصيبص تسريحة مموّجة، كما لجأت إلى مكياج خفيف ارتكز على الآيلاينر الرفيع والروج الحيادي. 

 

درة زورق في مصر

بفستان من توقيع دولتشي أند غابانا، أطلّت النجمة درة زروق، خلال حضورها مهرجان القاهرة السينمائي في مصر. يميّز الفستان بقماشه البراق وبأكمامه التي أتت وكأنّها معقودة ما أضاف رونقاً خاصاً إلى إطلالتها.
نسّقت درة مع هذا اللوك، جزمة الكاحل باللون الأسود، وكنا نفضل لو لجأت إلى حذاء ستيليتو أو صندل بكعبٍ عالٍ بدلاً من الجزمة، وتزينت بمجوهرات ناعمة.
من الناحية الجمالية، لجأت درة زروق إلى تسريحة شعر ملساء، واختارت مكياج عيون القطط الذي يرتكز على الآيلاينر المجنح والروج الحيادي. 

 

 

نوال الكويتية في الكويت

خلال إحيائها حفلاً غنائياً في الكويت، اعتمدت الفنانة نوال الكويتية فستان أحمر من توقيع المصمم اللبناني زهير مراد Zuhair Murad، وقد بدا التصميم فاخر للغاية. يتسم الفستان بأكمام من الريش ويتميز بقماشه الشفاف المطرز والمبطن، ما زاد من جمال إطلالة النجمة الكويتية. 
من الناحية الجمالية، اعتمدت نوال الكويتية تسريحة مموّجة وزيّنتها بأكسسوار شعر. من ناحية المكياج، اختارت نوال مكياج قوي أبرز ملامحها الجميلة. 

 

مهيرة عبد العزيز في برنامج كلام نواعم

أثناء تقديمها برنامج كلام نواعم، ظهرت مهيرة عبد العزيز بفستان أحمر من توقيع كارولينا هيريرا Carolina Herrera. فضلاً عن الحزام الذي أبرز خصر هذه الإعلامية. 
نسقت مهيرة مع فستانها، حذاء مفتوح على الأصابع بنقشة جلد النمر ومجوهرات فاخرة. من الناحية الجمالية، لجأت مهيرة عبد العزيز إلى ومكياج يرتكز على ظلال العيون والروج الأحمر المائل إلى البرتقالي. 

 

 

قد يهمّكِ أيضاً