إرتدي السروال الجلدي على طريقة نجمات العالم

إرتدي السروال الجلدي على طريقة نجمات العالم

أثبتت نجمات العالم أن صيحة لا زالت متربعة على عرش الموضة بدون منازع. فالسروال الجلدي يعدّ حالياً، من القطع الأساسية في خزانة ملابسك الشتوية، بعيداً عن سروايل الجينز المملّة، حتى بات الرفيق الدائم للعديد من النجمات من بينهنّ كيم كردشيان، كاندال جانير، وسيلين ديون وجيجي وبيلا حديد، وغيرهنّ.

 

وقد تألقت النجمات بسروال الجلد وقمن بتنسيقه بطرق عصرية ومميّزة، كما اخترنه بألوان غير تقليدية كالأصفر مثلاً. ولم يقتصر السروال الجلدي على قصة واحدة، إنما جاءت القصات مختلفة بين الكلاسيكية، والليغينغ والـFlared الواسعة، والـPaper Bag العالية الخصر. كذلك الخامات تنوعت بين نقشة جلد الثعبان أو جلد التماسح، وسروال الجلد السادة بدون نقوش. 

 

فإذا كنت ترغبين بتنسيق إطلالات مبتكرة وعصرية، ما عليك سوى الإطلاع على تنسيقات النجمات بالسروال الجلدي:  

 

نسّقي سروال الجلد هذا الشتاء بأجمل الطرق

 

نسقي الليغينغ الجلدي مع سترة بأكمام منفوخة مزودة بحزام على الخصر وهي من أبرز قطع هذا الموسم، على طريقة هايلي بيبر. إستكملي إطلالتك بجزمة الجوارب بكعبٍ عالٍ.  

 

على غرار زوجة الرئيس الأميركي ميلانيا ترامب، اختاري سروالك الجلدي باللون الهافان الرائج لهذا الشتاء، ونسقي معه بلايزر طويل أو معطف، واستكملي اللوك بحذاء باليرينا من الجلد. 

 

يمكنك اعتماد إطلالة كلاسيكية من وحي الملكة ليتيزيا، وترتدي سروال الجلد مع سترة بليزر بنقشة المربعات وحذاء ستيليتو بكعبٍ عالٍ. 

 

تجرأي على اعتماد سروال الجلد الملون بنقشة جلد الثعبان على طريقة عارضة الأزياء بيلا حديد، ونسقي معه توب بسيط وسترة بقصة ذكورية، مع حذاء رياضي. 

 

إرتدي سروالك الجلدي بقصة الـPaper Bag العالية الخصر على خطى النجمة جينيفر لوبيز، ونسقي معه باديسوت ضيق وحذاء بكعبٍ عالٍ. 

 

لإطلالاتك الكاجوال، إكتفي بتنسيق سروال الجلد مع كنزة صوفية محبوكة وجزمة جلدية بكعبٍ عالٍ، كما فعلت النجمة كايتي هولمز. 

 

واكبي صيحات الأكثر العصرية على غرار النجمة سيلين ديون، وتألقي بسروال التراوزر الجلدي بنقشة جلد التمساح. إعتمديه مع كنزة أو توب بياقة عالية وسترة من قماش التويد الرائج. كذلك إحملي الحقيبة المزدوجة التي تعدّ من أبرز ، وانتعلي حذاء ستيليتو بكعبٍ عالٍ. 

 

لا تدعي إطلالة السروال الجلدي تكون محصورة باللون الأسود الكلاسيكي، واعتمدي إطلالة عصرية كما فعلت كيم كردشيان، وارتدي سروال جلدي باللون البيج مع توب باللون البرتقالي وحذاء جلدي باللون الكريمي، لإطلالة شتوية مفعمة بالحيوية.

 

 

تعلّمي ارتداء السروال الجلدي على غرار كيم كردشيان

 

قد يهمّكِ أيضاً