إحترفي تنسيق الألوان المشرقة على خطى آشلي روبيرتس

إحترفي تنسيق الألوان المشرقة على خطى آشلي روبيرتس

لافتةٌ هي الألوان الزاهية والمشرقة التي تربّعت على عرش الموضة لهذا الشتاء، كالأصفر والأخضر النيون والفوشيا الصارخ والبرتقالي والأحمر والزهري، وتعدّ من أبرز إتجاهات موضة ألوان خريف وشتاء 2021-2022 إلى جانب الألوان الشتوية الحيادية التي اعتدنا عليها في كل موسم. لكن ما رأيكِ أن تنسقي هذه الألوان الحيوية وتحافظي في الوقت ذاته على أناقتك على خطى الإعلامية آشلي روبيرتس؟ 

 

حبست الإعلامية وعارضة الأزياء العالمية، النجمة الأمريكية ، الأنفاس في أحدث ظهور لها بأزياء شتوية طغت عليها الألوان المشرقة، وستُقنعكِ حتماً بتقليدها. فقد اختارت توب باللون الأخضر النيون تتدلّى منه شرائط نحو الأسفل، نسّقت معه تنورة قلم رصاص على غرار نظريتها الإعلامية أماندا هولدن التي سوف تلقّنك درساً في تنسيق تنورة قلم الرصاص، واعتمدتها من الجلد اللماع باللون الأسود، وأقرنت هذا اللوك بمعطف ميدي باللون الفوشيا الصارخ، ما أضاف إلى اللوك المزيد من الحيوية.

 

من ناحية الأكسسوارات، كمّلت آشلي طلّتها بنظارات شمسية بيضاوية الشكل ذات إطار باللون الذهبي، واختارت حقيبة جلدية باللون الفوشيا ذات مقابض قصيرة مزينة بالشرابات وانتعلت حذاء مدبب من جلد الفينيل اللمّاع ذات كعبٍ عالٍ باللونين الأسود والفوشيا. 

 

أما من الناحية الجمالية، فلجأت النجمة الأميركية إلى تسريحة شعر على هيئة ذيل حصان نصفية مع غرّة أمامية ومكياج يرتكز على الألوان الحيادية. 

قد يهمّكِ أيضاً