إكتشفي موضة ألوان خريف وشتاء 2021-2022

إكتشفي موضة ألوان خريف وشتاء 2021-2022

كانت ألوان الموسم الماضي متفائلة لكن بحذر. تمسك المصممون بالظلال الأساسية ولوحة الألوان الهادئة، بدءاً من الزهري الدراقي، والأخضر الميرمي، والمرجاني، وصولاً إلى الرمادي والعاجي والبيج. وكانت النتيجة: رسالة أمل مريحة وسط عام مضطرب للغاية.

 

أما بالنسبة إلى ، يبقى هذا الأمل ثابتًا مع الألوان الكلاسيكية مثل البني والطيني والألوان الهادئة مثل الأصفر الباهت، والوردي الناعم. لكن الاختلاف الأكثر إذهالًا في لوحة هذا الموسم هي الألوان الصارخة الجريئة والأنثوية للغاية، التي تتجلى في الأصفر اللامع، والأحمر الناري، والفوشيا والأخضر، والتي يمكن اعتبارها مفاجئة مقارنةً بما كنا نعيشه طوال العام الماضي.

 

إليكِ 10 ألوان هي الأبرز لموسم خريف وشتاء 2021-2022:

 

الأحمر الداكن Fire Whirl

عندما نتحدث عن الظلال الخريفية، فإن اللون الأحمر سيكون دائمًا في الطليعة. لكن بينما نميل إلى رؤية نغمات أكثر هدوءاً من هذا اللون مثل الصدأ الدافئ ودرجات اللون البني الداكن، فإن هذه النغمة الكلاسيكية للون الأحمر تبتعد عن القاعدة. ولكن على الرغم من حيويته، إلا أن الأحمر الداكن بنمط Fire Whirl يتناغم عمليًا بشكل رائع مع أي لوك تقريباً، بدءاً من الألوان المحايدة الدافئة والأزرق الفاتح المترب وصولاً إلى الألوان الأكثر إشراقاً مثل الأصفر والبرتقالي الرائجين أيضاً لهذا الموسم.أما إذا كنت ترغبين بلوك أكثر بساطة، فاختاري حقيبة كلاتش أو زوجًا من الأحذية المسطحة للحصول على طلّة البوب ​​المثالية للشتاء.

 

الأخضر الزيتوني

الأخضر الزيتوني يشكل الدعامة الأساسية لألوان الخريف، ونحن نعشق هذا اللون لقدرته على التناغم مع العديد من اللوكات الشتوية، سواء قمت بإقرانه بظلال خضراء مختلفة أخرى، أو حمراء، أو مع ألوان حيادية كالبني والأسود والأبيض الكريمي، أو حتى مع ألوان نيون نابضة بالحياة. لكننا نعلم أيضًا أن هذا قد يكون لونًا صعبًا للارتداء، لأن بعض درجات ألوان البشرة التي قد تبدو شاحبة مع هذه الدرجة بالتحديد من اللون الأخضر. لكن لا تخافي أبدًا، جرّبي موضة الأخضر الزيتوني من خلال إكسسواراتك كالحقيبة أو الحذاء.

 

الأزرق Mykonos Blue

عندما تنظرين إلى درجة اللون الأزرق النابضة بالحياة، فمن المحتمل أن يربطها عقلك بفصل الصيف. لكِ الحق في ذلك، إذ ما هي أفضل طريقة لقضاء تلك الأشهر الدافئة من التسكع بجوار المياه الزرقاء الكريستالية؟ إذا كنت في حيرة من أمرك حول كيفية دمج الأزرق بدرجة Mykonos Blue الرائجة لهذا الشتاء، في إطلالاتك ذات الطابع الخريفي، نعتقد أن الزيّ الموحد أو المونوكروم بدرجات أخرى من اللون الأزرق تعتبر الأمثل (مثل الأزرق البحري، الأزرق النيلي، الكحلي، والدنيم)، التي تعتبر طريقة رائعة لإظهار هذا اللون الزاهي.

 

الأصفر المضيء Illuminating

تذكرنا هذه النغمة الزاهية بالشمس المشرقة والنزهات والحفلات الصيفية، ولهذا نعتقد أن أفضل طريقة لاعتماد هذا اللون هي من خلال إقرانه ببعض نغمات الخريف الكلاسيكية المحايدة. يكمل اللون الرمادي الفاتح والبني الخافت والنيون، هذا الظل المشرق، مما يجعله إضافة رائعة لإطلالات الخريف.

 

 

الأخضر Leprechaun

لون ربيعي آخر يشق طريقه إلى قائمة بانتون لألوان الخريف الأكثر رواجاً لهذا الموسم. على الرغم من أنه يعدّ من الألوان المشرقة، فإن هذا الظل يقلب إطلالتك رأساً على عقب ويضمن لك إضفاء مظهر رائع وغير تقليدي للخريف. لكن كيف تقومين بتنسيق هذا اللون المفعم بالحيوية؟ لا تخجلي من دمجه مع ألوان أخرى قوية، كلون الخزامى ودرجات اللون الأزرق المختلفة، لطلّة أنيقة وعصرية تجذب الأنظار.

 

الطيني Adobe Clay

يقاطع اللون الطيني تدفق الألوان الزاهية، لتحصلي على ملابس شتوية كلاسيكية بامتياز. هذا اللون الطيني الدافئ المستوحى من لون الصدئ هو أحد الألوان المفضلة لدينا. من أبرز ميزاته أنه يمكن اعتماده في زيّ موحّد من أعلى إلى أسفل (مونوكروم)، سواء كانت بدلة أو فستان أو بلوزة منسقة مع سروال ومعطف ترنش. من ناحية أخرى، نعتقد أن هذه النغمة الترابية تبدو أجمل عندما تقترن بملابس التريكو الصوفية (وهي أيضًا موضة رائجة هذا الخريف). أو دعي اللون الطيني يتصدر إطلالتك وأقرنيه بقطع جلدية متنوعة. فقط تخيلي سترة بياقة مدورة ملونة باللون الطيني مع تنورة من الجلد البني وسترة كبيرة الحجم بالإضافة إلى حذاء يصل إلى حدود الركبة.

 

الفوشيا Fedora

لون تُرفع له القبعة. يتفوق اللون الفوشيا بدرجة فيدورا المشرقة والنابضة بالحياة، على بقية ألوان هذا الموسم، بينما تمتزج أيضًا بسلاسة بين جميع اتجاهات اللونية الأخرى المشبعة لموسم خريف وشتاء 2021-2022.لا تترددي في اعتماد أسلوب المزج والمطابقة مع ظلال الفوشيا Fedora. أو، أكسري هذا اللون وأقرنيه بسترة رمادية متربة وسروال من الدنيم الداكن للحصول على إطلالة غير متوقعة، وفي الوقت عينه غير مبالغٌ فيها . 

 

الأبيض الكريمي Soy Bean

هذه الدرجة من اللون الأبيض الكريمي الذي أطلق عليها تسمية Soy Bean، ليست فقط جذابة وأنيقة، إنما أيضاً خالدة غير محصورة بزمان أو مكان. نحن نعشق هذا اللون بشكل خاص على الملابس المحبوكة Knit Wear، كونه يتمتع بعمق شديد ويمكن من خلاله تصور ملمس القطعة بشكل أفضل من اللون الأبيض الكلاسيكي. اختاري معطفًا كلاسيكيًا من الصوف أو معطفًا بطول الركبة باللون الأبيض الكريمي. يبدو هذا الظل مدهشاً أيضًا على بعض سراويل ذات الخصر العالي وعلى البدلات المتنوعة. لا يمكنك أن تخطئي في تنسق اللون الأبيض الكريمي Soy Bean هذا الشتاء.

 

الزهري الباهت Pale Rosette

يقبع اللون الزهري الباهت بين درجتي اللون الزهري الخجول والوردي الزاهي، وهو لون وردي رومانسي لطيف يبدو أنيقًا للغاية لاسيما على الفساتين الكاجوال والفساتين الإحتفالية الرسمية. لقد أحببنا استخدام موسكينو Moschino لهذا اللون الوردي على فساتين حريرية جاهزة للسجادة الحمراء مع شق جانبي على الساق، وجاء متناسقاً مع الأحذية والقفازات والقبعة والحقيبة العصرية على شكل حذاء في نفس الدرجة اللونية. بدا اللون الزهري الباهت Pale Rosette خاطفاً للأنفاس في مجموعة Marques’Almeida ، حيث ظهر في عدة لوكات، بما في ذلك فستان القميص غير المتماثل مع حاشية مثنية. أخيرًا وليس آخرًا، استخدم Andrew Gn اللون لتصميم فستان طويل أنيق مصنوع في جزئه العلوي من الدانتيل ذات أكمام مزينة بالريش.

 

الكحلي المائل للبنفسجي Rhodonite

يعود هذا اللون الكلاسيكي أيضًا إلى مجموعة الخريف لهذا الموسم. بينما استخدمت Self-Portrait درجة Rhodonite في مجموعة متنوعة من التنانير والفساتين، اتجهت إيزابيل ماران Izabel Marant إليها مع السراويل. ظهر أيضًا هذا اللون في أكسسوارات هذا الموسم الشتوي، كحقيبة اليد من ديور Dior وقبعة الدلو من Marine Serre. عند تنسيق اللون الكحلي المائل إلى البنفسجي، فكري في استخدامه كزي أحادي اللون، كما فعل Jason Wu في مجموعته أو امزيجه مع ألوان حيوية كالأحمر مثلاً.

قد يهمّكِ أيضاً