أيّ طلّة أجمل لكاندال جينر بالسروال الزيتي؟

أيّ طلّة أجمل لكاندال جينر بالسروال الزيتي؟

يبدو أن عارضة الأزياء ونجمة تلفزيون الواقع، ، من مناصرات الواسع لاسيما في إطلالاتها خارج منصات العرض، نظراً للستايل الكاجوال العملي والمريح الذي يضفيه هذا النوع من التصاميم، وربما هذا هو السبب الذي دفعها لارتدائه اكثر من مرّة. فأيّ إطلالة لكاندال جينر بالسروال الـBaggy الزيتي هي المفضلة لديكِ؟  

 

شوهدت كيندال جينر وهو تغادر إحدى الفنادق في حي تريبيكا في مدينة نيويورك، وهي ترتدي قميصًا أبيض بأزرار أسفل فيست (جيليه) مخططة من الصوف متعددة الألوان من علامة مانغو Mango، وذلك أثناء خروجها في شوارع مدينة نيويورك المزدحمة. وقامت بإقران القميص والفيست بسروال Baggy واسع باللون الزيتي الفاتح. 

 

وأسدلت كايلي شعرها البني الرائع على كتفيها بينما كانت تقضي وقتًا في الهواء الطلق، واحتفظت بحقيبة جلدية باللون الأخضر الزيتوني معلّقة على كتفها الأيمن، وانتعلت حذاء أوكسفورد جلدي باللون الأحمر النبيذي، وزينت طلّتها بقلادة ذهبية ونظارات شمسية بنية وقناع للوجه باللون الأسود.

 

ويأتي ظهور عارضة الأزياء الحسناء، بعد فترة وجيزة من مشاركة أختها الكبرى كيم كاردشيان في أحدث جلسة تصويرية مخصصة لحملتها الإعلانية الترويجية لمجموعة العطور الخاصة بها، KKW Fragrance.

 

اختارت كايلي، خلال آخر نزهة لها في مدينة نيويورك يوم الأحد، لوك مشابه بسروال الـBaggy نفسه ذات اللون الأخضر الزيتي الفاتح، نسّقت معه سترة من الصوف المحبوك ملونة بأسلوب الأومبري تتدرج ألوانها من البني إلى البيج وصولاً إلى اللون البرتقال، إرتدت أسفلها تي-شيرت أبيض بسيط، واستكملت عارضة الأزياء البالغة من العمر 25 عامًا هذا اللوك بحذاء أوكسفورد من الجلد الأسود، وحقيبة جلدية باللون البنفسجي. 

وزينت طلّتها بسوار ذهبي ونظارات شمسية سوداء وقناع للوجه مطابق، فيما أسدلت شعرها الأملس على كتفيها.  

 

قد يهمّكِ أيضاً