أيتها السمراء، إرتدي الزهري من وحي كيم كردشيان

أيتها السمراء، إرتدي الزهري من وحي كيم كردشيان

على الرغم من أن هي من النجمات التي يصعب أن تتمثل بها المرأة الشرقية، نظراً لأسلوبها الجريء المفعم بالإثارة، غير أننا لا يمكن أن نغفل أناقتها وحسن اختيارها للألوان التي تليق بلون بشرتها وتحديداً اللون الزهري الذي تعتمده في مختلف درجاته الداكنة والفاتحة، والذي يلائم بشرتها السمراء فتبدو بطلّة مميّزة في كل مرة تظهر فيها إلى العلن. لذلك، لا بدّ أن تصبح كيم مصدر وحي للسمراوات يتعلّمن منها بكل أناقة. 

 

تتميز كيم كردشيان ببشرة برونزية سمراء وملامح ساحرة وجذابة يتحدث عنها الجميع، وقد ساهم جمالها في كسر الصورة التقليدية عن السمروات، ولا تحرم نفسها من أيّ لون يمكن أن يكون موضة رائجة. فإذا كان اللون الزهري الفاتح يليق أكثر بالبشرة البيضاء، تثبت لك نجمة تلفزيون الواقع، أن هذه الدرجة اللونية وغيرها من درجات اللون الزهري هو لون السمروات دون منازع.

 

تميل كيم كردشيان إلى اعتماد إطلالات مونوكرومية باللون الزهري لاسيما الدرجات الفاتحة منه، وتبدو في غاية الأناقة والجاذبية. وتعرف حق المعرفة أن هذا اللون يضفي الكثير من الأنوثة على إطلالتها، فهي لم تترددّ يوماً بارتدائه حت خلال فترة حملها، فظهرت في العديد إطلالاتها في الشارع مرتديةً فساتين وسترات باللون الزهري. 

 

من الفوشيا، إلى الزهري الفاتح وزهري الباستيل والزهري الصارخ، تألقت النجمة البالغة من العمر 39 عاماً بمختلف درجات الزهري، حتى أنها مزجت في بعض الأحيان درجتين منه في اللوك الواحد، مثل الفاتح والمتوسط، لمزيد من التباين. 

 

كما مزجت كيم بين الزهري وقماش اللاتكس اللماع، الذي اعتمدته في مناسبات رسمية عدّة وعلى تصاميم مختلفة بينها الجمبسوت والفساتين الضيقة التي تعانق الجسم. 

 

ولم تقتصر باللون الزهري على الحفلات والمناسبات الليلية، إنما رأيناها أيضاً تلجأ إلى هذا اللون للملابس الرياضية والملابس الكاجوال، كأن ترتدي بنطلون مع توب بنفس اللون.

 

كما قامت بتطويع الزهري بحسب رغبتها فارتدته لملابس السباحة وقد فعلت ذلك مراراً وتكرارً. 

 

قد يهمّكِ أيضاً