إجتمعت النجمات العرب والأجانب يوم أمس في حفل توزيع جوائز فاشن ترست العربية بنسخته الأولى في العاصمة الدوحة تحت عنوان، وذلك تزامناً مع افتتاح المتحف الوطني في قطر. والنتيجة إطلالات غير اعتيادية ارتفعت فيها معايير الأناقة إلى أعلى المستويات. كان للنجمات وجميلات هوليوود والوطن العربي والمؤثّرات لقاءٌ على السجادة الحمراء في حفل .

 

إلتأمت فعاليّات الموضة العربيّة والعالميّة من بينها نجمات الوطن العربي والعالم حول فاشن ترست العربية التي تعدّ الفعاليّة الأبرز لهذا العام. وتسعى المبادرة لدعم وتعزيز مواهب مصممي الأزياء في العالم العربي لتأسيس علامات تجارية خاصة بهم وتمكينهم للارتقاء بإبداعهم إلى مستويات عالمية.

 

وقد شهد الحفل إطلالات أكثر من رائعة وموفّقة، حيث اختارت غالبية عارضات الأزياء اللون الأبيض مثل إيزابيل غولار التي اعتمدت السروال الأبيض مع فتحة عالية الساق وسترة بلايزر عصرية بكمين منسدلين ومرصّعين بالكريستال من توقيع المصمم اللبناني . اختارت العارضة سيندي برونا اللون الأبيض فستان قصير من دار بالمان فارتدت معه جوارب بيضاء وصندل مزيّن بالريش.

 

أما العارضة العالمية ناعومي كامبل، ففضّلت أن تكون إطلالتها مستوحاة من أجواء الربيع بفستانٍ من الشيفون مطبّع بالأزهار ومزين بالكشكش من علامة فالنتينو Valentino. كذلك أيقونة الموضة أوليفيا باليرمو تألقت بفستانٍ من تصميم دار جميباتيستال فالي Giambattista Valli بنقشات الأزهار والريش على الأطراف.

 

الحضور العربي كان لافتاً ومتميّزاً كالعادة: الإعلامية اللبنانية هيلدا خليفة أطلّت بفستانٍ أسود من تصميم جورج حبيقة، فيما اختارت مدوّنة الموضة لانا الساحلي فستاناً من الساتان باللون الأصفر مع أطراف من الساتان باللون الأحمر من ربيع كيروز. أما جيسيكا قهواتي فاختارت فستاناً باللون الفضّي بكمين طويلين من Ashi Studio والذي لاق بها كثيراً.

المزيد
back to top button