أنابيلا هلال رمزٌ للأناقة في برنامج "إنتَ مين"

أنابيلا هلال رمزٌ للأناقة في برنامج "إنتَ مين"

طلّة وحضور مميّزان تتمتع بهما الإعلامية وعارضة الأزياء اللبنانية ، وقد أثبتت أنها رمز من رموز الأناقة، في برنامج "إنتَ مين" The Masked Singer الذي يعرض مساء كل أربعاء. وقد أثار حضورها في البرنامج الكثير من الجدل حتى أن الشعب اللبناني أطلق عليها لقب ملكة جمال لبنان رغم أنها لم تفز باللقب رسمياً، والسبب يعود إلى إطلالالتها الأخيرة في البرنامج. 

 

كلّ حلقة من البرنامج وعند كلّ إطلالة جديدة لها، كنا ننتظر اكتشاف أزياء أنابيلا هلال حتى باتت عنواناً للأناقة الجذابة والنجمة صاحبة الإطلالة الأكثر جاذبيّة!

 

تألقت أنابيلا بأجمل الفساتين التي حملت توقيع المصمم اللبناني المبدع إيلي صعب Elie Saab من مجموعته لموسم خريف وشتاء 2020-2021، وأتت قصات الفساتين في معظمها أنيقة، مثيرة، وملفتة أبرزت نحافة أنابيلا وقوامها الممشوق. كما ظهرت بعض القصات مكشوفة أحياناً على الظهر وأحياناً مع فتحة عالية الساق، وأحياناً مصنوعة من قماش شفاف أوقصيرة جداً تظهر نحافة ساقيها وجسمها الرشيق.

 

هذه هي قصّات فساتين أنابيلا التي اعتمدتها في البرنامج، وأظهرت كل ما عندها من جاذبية ورشاقة. حتى الألوان التي تختارها تلائم لون بشرتها وعينيها الزرقاوين كالأخضر، إضافة إلى الألوان الأساسية كالأسود والرمادي ولم تتردد أيضاً في اعتماد التطريزات البراقة وأسلوب البولكا كوت (الأزياء المنقطة)، ما أضفى المزيد من الجاذبيّة والأناقة على إطلالاتها.

 

ولم تكتف أنابيلا باختيار اللون الذي يليق بها، إنما تمسكت أيضاً بالخامات التي تبرز مفاتنها كأقمشة الحرير والتول، إضافة إلى الأقمشة البراقة.

 

وأخيراً، تجدر الإشارة إلى أن ياقة الهالتر أو أسلوب الريترو المستوحى من الستينيات مع الشراريب و القفازات الجلدية والجزمة العالية الساق، شكّلت محور أزياء أنابيلا هلال على خشبة المسرح.  

 

إطلعي على صور أنابيلا هلال طيلة عرض البرنامج، بدءً من الحلقة الأولى حتى الحلقة الأخيرة، لتكتشفي أبرز لوكاتها. 

قد يهمّكِ أيضاً